Så här är kvinnor i Sverige världen المرأه فى كوكب السويد

 Så här är kvinnor i Sverige världen المرأه فى كوكب السويد

المحافظ هانس فورسبرج المستقيل

شارك الخبر

كتبت : نيرمين السمدوني

انتشر فى الصحف السويدية اليوم خبر القبض على ( هانس فورسبرغ) محافظ بلدية كونجسباكه  داخل احدي بيوت الدعارة فى جوتنبرج ، فسألت لماذا داهمت الشرطه السويديه بيت الدعاره و قبضت عن ما فيه و اغلقته و قبضت على هذا المسؤول الذي قاده حظة العثر بالصدفه ليكون موجود داخل هذا المنزل فى هذا الوقت ؟!!

اكتشفت مفاجأه .. أن السويد تجرم بيع الهوي و بيوت الدعاره و لا تعتبر هذا عملاً ، و الأدعي من هذا انه فى حالة القت الشرطه القبض على رجل و امرأه بتهمة الأداب فأنها تخلي سبيل المرأه و تقبض على الرجل .

و عندما قرات عن هذا لمعرفة المخزي منه وجدت ان القانون السويدي يري ان المرأه التي قررت ان تلجأ لإقامة علاقة غير شرعية مقابل مبلغ من المال هي امرأه مظلومه و قد فعلت هذا لان ليس لها حول و لا قوة و انها لجات لهذا من المؤكد من شدة فقرها .

اما الرجل فقد استغل فقرها و قرر ان يشتريها بمالة و بناء عليه تحق عليه عقوبة مغلظة اما هي فيحق على الحكومه السويدية عمل بحث لحالتها و مساعدتها ماديًا او زيادة المساعدة التي تحصل عليها من الدولة التي لا تكفيها حتى انها اضطرت ان تفعل هذه الفعلة .

فسألت نفسي : لما السويد بتتعامل بالحنان ده مع بائعات الهوي امال الستات التانيه بيعملوا معاهم ايه ؟!!

Så här är kvinnor i Sverige världen

Arabiska lagen i fall en man och en kvinna grips för sexuella tjänster så räknas mannen som vittne men däremot kvinnan får straffen för sexuella tjänster.

I Sverige däremot i samma fall så grips mannen för sexuella tjänster och kvinnan får all sort av stöd, ekonomisk samt psykisk stöd för att kvinnan räknas utnyttjand i det fallet.

En tydlig exempel är det som hände nu på lördag kl 23:00 i Kungsbacka där Hans Forsberg blev gripen utanför en lägenhetsbordell och han erkände att han köpte sex. Median och polisen avslöjade inte kvinnans identitet utan bara kommunstyrelsens ordförande Hans Forsberg.

آخر الأخبار