يورجن كلوب: لن أجبر اللاعبين على حضور التدريبات

 يورجن كلوب: لن أجبر اللاعبين على حضور التدريبات
شارك الخبر

نسمة عمار

 أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على عد إجبار لاعبي فريقه على حضور التدريبات، بعد قرار رابطة الدوري الانجليزي،

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على عد إجبار لاعبي فريقه على حضور التدريبات، بعد قرار رابطة الدوري الانجليزي، بعودة للتدريبات الجماعية، في مجموعات صغيرة.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “أترك خيار المشاركة في التدريبات للاعبين، لقد أبلغتهم قبل أول مران لنا بعد العودة، بأنهم يمتلكون مطلق الحرية في المشاركة بالتدريبات من عدمه”.

وأضاف: “غالبًا ما أكون مشاركًا لهم في كل القرارات، وأيضًا أطلبهم بتنفيذ الكثير من الأشياء، ولكن في هذه الحالة، إذا لم يشعر اللاعب بالأمان، عليه عدم حضور التدريبات والمشاركة، لن أجبره على ذلك”.

وتابع: “ليست هناك أية قيود أو لن نفرض عقوبات ضد من لا يريد حضور التدريبات، هذا القرار شخصي للاعبين ويرجع لهم، ونحن نحترم ذلك”.

وواصل: “نحن نحب كرة القدم فهي في النهاية وظيفتنا، لكنها ليست أكثر أهمية من حياتنا أو حياة الآخرين، لذلك لن نعرض أي شخص للخطر من أجلها”.

واختتم: “التحدي أصبح الآن هو ضرورة جاهزيتنا للمباراة الأولى التي سنخوضها، والتحدي الذي يواجهنا حاليًا مختلف، لذلك نستعد له بالشكل المطلوب”.

آخر الأخبار