نايمار: “تصرفت كالأحمق أمام مارسيليا وكفى من العنصرية”

 نايمار: “تصرفت كالأحمق أمام مارسيليا وكفى من العنصرية”
شارك الخبر

نايمار: “تصرفت كالأحمق أمام مارسيليا وكفى من العنصرية”


أكد النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أنه “تصرف كالأحمق” بعد حصوله على بطاقة حمراء في الثواني الأخيرة من “كلاسيكو” الدوري الفرنسي الذي خسره فريقه باريس سان جرمان على أرضه أول أمس الأحد، أمام غريمه مارسيليا (صفر-1)، مشددا على ضرورة وضع حد للعنصرية في ملاعب كرة القدم.

 


وشهدت المباراة توترا كبيرا بين لاعبي الفريقين أرغم الحكم على إشهار البطاقة الصفراء خمس مرات في الشوط الأول، وتسع في الثاني.

 

وزادت حدة التوتر في الدقيقة السادسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع باشتباكات ثنائية بين الأرجنتينيين لياندرو باريديس (سان جرمان) وداريو بينيديتو من جهة، وجوردان أمافي (مارسيليا) ولايفين كورزاوا فطردهم الحكم، الأولان بالبطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يطرد نيمار لضربه ألفارو غونزاليس دون كرة لحظة الاشتباك.

 

وساند باريس سان جرمان لاعبه الأغلى في العالم، معربا عن “دعمه بقوة”، لكن نيمار أقر مساء الاثنين بأنه سيقبل العقوبة التي من المتوقع أن تكشفها لجنة الانضباط في رابطة الدوري الأربعاء.

 

وأكد نايمار أن “العنصرية موجودة، إنها موجودة، لكن علينا أن نوقفها، لا مزيد (من العنصرية)، كفى، حيث تعاطفت جماهير الفريق الباريسي مع لاعبهم الأول خلال هذه الفترة.

 

وأضاف “كان الرجل أحمق (ألفارو غونزاليس)، لقد تصرفت أيضا مثل الأحمق لأني سمحت له بأن يورطني في ذلك”.

 

عبد الحليم اشتيوي- موفد سكونيك إلى المغرب

آخر الأخبار