نادي نيم الفرنسي يضم اللاعب الجزائري كريم عريبي

 نادي نيم الفرنسي يضم اللاعب الجزائري كريم عريبي
شارك الخبر

أعلن نادي نيم الفرنسي، مساء الجمعة، تعاقده الرسمي مع للاعب الجزائري كريم عريبي قادما له من نادي النجم الساحلي التونسي.

المهاجم الجزائري صاحب 26 عاما، تألق بشكل لافت مع ناديه التونسي الذي انتقل له من نادي دفاع تاجنانت، وما جعله محل أنظار عدة أندية عقب أدائه الرائع في البطولة التونسية .

وإنضم اللاعب كريم عريبي لنادي نيم الفرنسي بعد تلقيه عرضا جيدا من إدارة الفريق الفرنسي، بخاصة وأنه كان يفضل التنقل لإحدى البطولات الأوروبية رافضا كل العروض الأخرى التي وصلته خصوصا من بالطولة القطرية، ليصبح ثاني لاعب جزائري ينشط بنيم الفرنسي إلى جانب مواطنه زين الدين فرحات النجم الأول للفريق .

وكان اللاعب الجزائري قد تنقل للنجم الساحلي التونسي في عام 2019، وشارك معه في 47 مباراة، أسهم خلالها في 20 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، ويلقب عريبي بسليماني الجديد، هداف المنتخب الجزائري تشبيها له بإسلام سليماني، نظرا لتواجد أزجه تشابه كثيرة بينهما .

و يعتمد عريبي على القوة البدنية، كما يمتاز بتسديداته الرأسية المتقنة، وكان المهاجم قد بدآ مسيرته لكروية في الجزائر، مع دفاع تاجنانت، ويتواجد اللاعب أيضا ضمن خطط الناخب الجزائري جمال بلماضي الذي قام بدعوته للمشاركة في مباراتي زيمبابوي، اللتين كان من المنتظر أن تلعبا يومي 26 و29 مارس المنقضي، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، قبل أن يتم تأجيلهما بسبب فيروس كورونا.  

ب.قاديــر

آخر الأخبار