“ميجا بس”.. تعيد تشغيل خطوها بين نيويورك وبقية الولايات”الأمريكية

 “ميجا بس”.. تعيد تشغيل خطوها بين نيويورك وبقية الولايات”الأمريكية
شارك الخبر

نيويورك – سكونك

 قالت شركة ميجا بس megabus الامريكية المخصصة للنقل انها ستبدأ في اعادة تشغيل الرحلات بين نيويورك وبقية الولايات اعتبارا من الاول من يونيو المقبل.

اشارت الشركة في بيانا تلقي “سكونك” نسخة منه منذ قليل ، انه خلال هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة ، يواصل فريق الشركة  العمل لتزويدك بتحديثات السفر حيث نتلقى التوجيه من المهنيين الصحيين والوكالات الحكومية.

اضاف البيان انه مع بدء رفع أوامر البقاء في المنزل والقيود الأخرى المستندة إلى Coronavirus ، فيروس كورونا يسعدنا أن نعلمك أن الخدمة المحدودة بين مدينة نيويورك وواشنطن العاصمة ستستأنف في 1 يونيو. حيث تتوفر التذاكر اعتبارًا من اليوم.

اشارت : نحن نعيد فتح المسئولية بعد إدخال العديد من التعديلات على سياساتنا وإجراءاتنا في أعقاب COVID-19. سنستمر في الالتزام بإجراءات التنظيف والتطهير الصارمة والتباعد  الاجتماعي حيث تظل سلامتك على رأس أولوياتنا حيث نتكيف مع طبيعتنا الجديدة.

اضافت الشركة انه  استنادًا إلى ملاحظات العملاء ، كان أحد أكبر جهودنا هو تزويدك بنظرة متعمقة لإجراءات التنظيف والتطهير الصارمة وإرشادات التشتيت الاجتماعي من خلال الفيديو الجديد. نحن نعلم أن الحصول على هذه الرؤية له أهمية قصوى حيث تقوم بتعديل خطط السفر الخاصة بك للعودة إلى الطريق باستخدام الشركة

نحن نتفهم ونقدر رؤيتك بينما نواصل تنفيذ سياسات وإجراءات جديدة لإبقاء الجميع على اتصال بأمان بما هو أكثر أهمية. سنستمر في تزويدك بتحديثات منتظمة حيث نتلقى معلومات وتوجيهات من المهنيين الصحيين والوكالات الحكومية في الأيام القادمة.

آخر الأخبار