من نحن

«سكونك» موقع إخباري شامل، خرج إلى النور لضخ دماء جديدة في شرايين الإعلام الحديث.

نحن منبر إعلامي سويدي بلسان عربي، يرصد الأحداث الدولية والمحلية، ويضعها في قالب إخباري متميز، موجه بالدرجة الأولى إلى الجاليات العربية داخل السويد وباقي دول العالم.

نتميز بالموضوعية والشفافية، شعارنا الاختلاف في طرح أخبارنا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية التي تهم الشعوب العربية والأوربية، التي ننقلها بكل حياد لتصل لآلاف المتابعين عبر صفحاتنا الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما نسعى لتقديم الخبر والتحليل والرأي للمتصفح العربي في كل مكان من مصادرنا الموثوقة، ونهتم بمناقشة القضايا العربية وتحليلها، لكي يتمكن المتابع من معرفة الوجهة الأخرى للخبر.

موقعنا ليس له انتماءات أو أجندات سياسية أو دينية أو عرقية أو قومية أو أيديولوجية، وننتهج نهج الصحافة النقدية، ونلتزم بما تنص عليه مواثيق الشرف الإعلامية السويدية والعالمية، ونضع دائما القارئ في مركز اهتماماتها.

يقدم الموقع محتوى متنوع يشمل «مقهى سكونك، فضفضة سكونك، مسابقات، مواد مصورة، أخبار، سياحة، رياضة» وأقسام أخرى أيضا، حتى نقدم خدمة أفضل لقرائنا.

«سكونك» تؤمن أنه لا مستقبل لموقع إخباري لا يعطي الكلمة لقرائه، وهو ما لن يتأتى إلا عبر تواصلكم المستمر معنا، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور، أوبردودكم واقتراحاتكم حول الموقع عموما، لنعمل على تطويره وإرضائكم، مستخدمين في ذلك كل جديد.

تستطيع من خلال موقعنا تذوق الكثير من النكهات العربية، فلدينا طاقم إعلامي من صحافيين وصحافيات من مختلف الدول العربية وشبكة مراسلين بعين لا تنام.

معاييرنا المهنية:
• نلتزم بعرض الحقيقة وإبراز جوانب الخبر، بصورة حيادية وموضوعية وعادلة.
• نحرص على الابتعاد عن الشخصنة، والإساءة إلى الرموز والمعتقدات الدينية، والحفاظ على خصوصيات الأفراد والجماعات.
• نلتزم بالوضوح والشفافية، في التعامل مع الأخبار والآراء والتعليقات، وإظهار المصادر الإخبارية والالتزام بحقوق هذه المصادر.
• نلتزم بمناقشة الأفكار والنصوص، دون التعرض إلى كُتابها بشكل شخصي.

آخر الأخبار