منتجع كونكورد الفاخر وجهتك للترفيه والمتعة السياحية بقبرص التركية

 منتجع كونكورد الفاخر وجهتك للترفيه والمتعة السياحية بقبرص التركية
شارك الخبر

جيهان حافظ

فى الفترة الأخيرة حازت جزيرة قبرص التركية على إعجاب الكثير من السياح حول العالم حيث إنها تحتوى على الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها والأماكن الرائعة للإقامةو الاسترخاء والمتعة بالإضافة إلى الأنشطة السياحية والترفهية.
وكما تحدثنا سابقا أن من  أبرز المنتجعات السياحية التى يمكنك قضاء وقت ممتع مليىء بالحيوية والمتعة السياحية هو منتجع كونكورد الفاخر ، الذى يضم العديد من الأنشطة والفعاليات السياحية الخاصة .

يضم منتجع كونكورد الفاخر بقبرص التركية العديد من وسائل الترفيه والمتعة التى تناسب كل الأعمار والفئات ومنها
نادي موبت كيدز، الذى يعتبر أكبر نادي للأطفال في قبرص على مساحة 1500 متر مربع مع مسبح خاص لأهم الضيوف والسياح ، إلى جانب مطعم ومسرح وسينما وحديقة مائية ، بالإضافة إلى مناطق أنشطة – كل منها أكثر تسلية من الآخر .

يقدم نادي الأطفال Moppet Kids Club مطعمًا للأطفال بسعة 40 شخصًا وقائمة خاصة للأطفال ، ويحول وجبات الغداء العادية إلى أعياد برفقة فريق الرسوم المتحركة للأطفال ذوي الخبرة حيث  يوجه كل يوم رسامو النوادي المصغرة ذوو الخبرة أطفالك من خلال الأنشطة الرياضيةالترفيهية وألعاب البلياردو والمسابقات والأنشطة لتحسين الإبداع لديهم.


كما يقع نادي الأطفال بالقرب من الغرف العائلية ، ويوفر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال ذوي الخبرة،  أثناء استمتاعك بإجازتك ، يتلقى الضيوف الصغار رعاية مثالية.


يتميز Moppet Kids Club بمدرجه الخاص وعروض فريق الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لضيوفنا الصغار الانضمام إلى نشاط الديسكو الصغير بعد العشاء تحت إشراف والديهم.


 يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات زيارة Moppet Kids Club و  من الضروري إخطار موظفي النادي مسبقًا بأي نوع من أنواع الحساسية أو الأمراض أو غيرها من الحالات التي قد يعاني منها طفلك ، وتدوين هذه الشروط في استمارة حتى يتوفر لهم كل سبل الراحة.

.ويضم المنتجع أيضا الكثير من الأنشطة الرياضية على رأسها “التنس”


حيث يوفر الفندق ثلاثة ملاعب، يمكنك الاتصال بمكتب المجاور للملعب لترتيب استئجار المعدات وحجوزات الملاعب ودروس التنس الخاصة.

 
كما يوفر المنتجع الرياضات المائيه مثل (جت سكي ، إبحار بالمظلات ، تزلج على الماء ، لوح تزلج ، لوح ركبة ، موز ، رينجو ، فلاينج فيش ، تأجير قارب ، رحلات بالقارب ، كاتاماران)

ويتميز منتجع كونكورد الفاخر بقبرص التركية بإطلالته على الشواطىء الخلابة، حيث تلتقي مياه البحر الأبيض المتوسط ​​ذات اللون الأزرق الغامق والنقية الكريستالية بخلجان قبرص المخفية، لا تتردد فينتظرك منتجع كونكورد أنت عائلتك لتجربة رائعة.


كما يحتوي المنتجع على حمامات سباحة على مساحة إجمالية قدرها 8340 م  والتى ستقدم لك ولعائلتك أفضل تجربة عطلة صيفية.


.ويوجد أيضا أجنحة تتوفر يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً على الشاطئ ورصيف المراكب الصغيرة وتخضع لرسوم

، حيث يجب إجراء حجوزات الجناح مسبقًا مع إدارة علاقات النزلاء بيوم واحد، وتشتمل أجنحة الشاطئ والمسبح المحجوزة يوميًا على فواكه مجانية وعروض ميني بار.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، سكونك” توفر خصم ب 20% لزائري الفندق من قراء ومتابعي الجريدة.. فسارع بالتواصل معنا وتمتع بالخصم الاستثنائي.

ولمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مباشرة على الرقم التالي:
0046765526192

آخر الأخبار