منة شلبي .. الأكثر بحثا على قوائم السوشيال ميديا

 منة شلبي .. الأكثر بحثا على قوائم  السوشيال ميديا
شارك الخبر

جيهان غديرة

تصدرت الفنانة منة شلبي قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض حلقة مسلسلها الجديد “ليه لأ” الجزء الثاني، و التي ظهرت خلالها بعد أن استقرت على تبني الطفل يونس الذي يشاركها بطولة العمل وذلك لتعويض تأخر زواجها وحرمانها من مشاعر الأمومة . 

منة شلبي

وحقق العمل نجاحا كبيرا للغاية خلال الايام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان تفاعل الكثيرون من رواد مواقع السوشيال ميديا ،  مع أحداث المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية لما تشمله أحدثه من أفكار جديدة جذبت انتباه المشاهد.

بالإضافة إلى الثناء الكبير على دور الفنانة منة شلبي، والذي أختلف تمامًا عن شخصية أمينة خليل التي قدمت بطولة الجزء الأول من المسلسل نفسه وجسدت شخصية فتاة متمردة هربت من الزواج ليلة عقد قرانها.

ويناقش المسلسل في الجزء الثاني الكثير من الأزمات الاجتماعية التي تواجه المرأة في حياتها اليومية ويقدم أيضا الكثير من الحلول للسيدات وما يعانوا منه .

وتواجه منة داخل المسلسل رفضًا من أهلها بسبب تبني هذا الطفل واعتباره حائلا بينها وبين تحقيق فكرة الزواج، مع تناول الاجتهادات .الشرعية حول فكرة التبني

كما يشمل المسلسل حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضون لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

و علي ناحية أخري تنتظر الفنانة منة شلبي طرح فيلمها الجديد الأنس والنمس التي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدي وصابرين وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد وشريف الدسوقي وغيرهم من نجوم السينما ومن المقرر أن يطرح بدور العرض خلال الشهر الجاري.

آخر الأخبار