مكافأة مالية ضخمة للاعبي الزمالك حال الفوز بنهائي أبطال أفريقيا

 مكافأة مالية ضخمة للاعبي الزمالك حال الفوز بنهائي أبطال أفريقيا

فريق الزمالك المصري

شارك الخبر

آية نصر الدين – القاهرة

رصد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، مكافأة مالية ضخمة، قدّرتها بعض المصادر داخل القلعة البيضاء، بمليون جنيه لكل لاعب من لاعبي الفريق الأبيض، في حال الفوز في مباراة اليوم الجمعة، مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب المصادر، فإن هذه المكافأة تعد الأعلى في تاريخ مكافآت أندية الكرة المصرية، ووعد “منصور” بتسليم المكافأة المالية عقب نهاية المباراة مباشرة للاعبي الفريق، وهو  القرار التحفيزي الذي قد يؤثر على نتيجة المباراة.

وفي سياق متصل، طالب مرتضى منصور اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال المواجهة من أجل الفوز والتتويج بلقب البطولة التي باتت لا تفارق القلعة البيضاء، على حد قوله.

وبذلك تتفوق قيمة مكافأة نادي الزمالك على المكافأة التي رصدها غريمه التلقيدي الأهلي للاعبيه حال التتويج بالبطولة، حيث صرح مصدر مسئول بالنادي الأهلي المصري بزيادة مكافآت الفوز بالبطولة من 200 ألف جنيه لكل لاعب إلى 500 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز بالبطولة.

فيما شدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على ضرورة الفوز لإسعاد الجماهير، وهو ما وعد به اللاعبون للتتويج بالبطولة السمراء.

وقد حصد الأهلي اللقب الأفريقي من قبل ثماني مرات، فيما حصده الزمالك خمس مرات، وهي المباراة الأولى للفريقين على نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب استاد القاهرة اليوم الجمعة 27 نوفمبر الجاري، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

آخر الأخبار