مع منتجع Concorde Villas and Suites … تمتع بخدمات ترفيهية مجانية

 مع  منتجع Concorde Villas and Suites  …   تمتع  بخدمات ترفيهية مجانية
شارك الخبر

سعاد قبوب

تتسابق الفنادق والمنتجعات العالمية لجذب النزلاء واستقطاب أعداد متزايدة من الضيوف، وفي سبيل ذلك تبدع الفنادق في توفير باقة من الخدمات المميزة و تنظيم برامج لترفيه والتسلية لزيادة جاذبيتها في عيون النزلاء.

وتقدم سلسلة Concorde Villas and Suites بقبرص التركية لزبائنها أحسن الخدمات لقضاء عطلة وإجازة صيفية مريحة، وعلى غرار الاجنحة والفيلات توفر الانشطة الرياضية العديدة بحيث يجد السائح راحته في ممارسة مختلف الانشطة الرياضية له ولعائلته.

بإمكانك ممارسة هواياتك المفضلة أو اكتساب رياضة جديدة أثناءإجازتك، حيث يحتوي الفندق على انشطة رياضية وترفيهية ليصبح منتجع بتجربة حقيقية ومذهلة من خلال فريق الترفيه البهيج ذو الخبرة لقضاء عطلة ممتعة مليئة بالأنشطة والألعاب على اليابسة وداخل المسبح.

رياضة التنس: يوفر الفندق ثلاثة ملاعب تنس، لممارسة هوايتك المفضلة وبإمكانك الاتصال بمكتب التنس المجاور للملعب لترتيب استئجار المعدات وحجوزات الملاعب كما يمنح دروس التنس الخاصة.

الانشطة المائية: يوفر منتجع كونكورد “فيلات وأجنحة” جات سكي، إبحار بالمظلات، تزلج على الماء ، لوح تزلج، لوح ركبة، موز، رينجو، فلاينج فيش، تأجير قارب، رحلات بالقارب، ضف إلى لعبة كاتاماران والتي تلزم على صاحبها إثبات الشهادة لاستخدامها.

وتخضع جميع أنشطة الرياضات المائية الآلية للحجز المسبق أثناء قيامك بالحجز في الفندق لك ولعائلتك.

مدرسة الغوص: يدعوك الفندق لاستكشاف العالم الساحر تحت سطح البحر مع غواصي الفندق المحترفين خلال فصل الصيف، ويمكنك الاستمتاع بدروس الغوص أو الانضمام إلى رحلات الغوص والغطس.

كما تقدم مدرسة الغوص التابعة لكونكورد شهادة بعد الانتهاء من التدريب بفضل أمهر الغواصين المحترفون المعتمدين من خلال برنامج الغوص الأنسب.

دروس خصوصية: واثناء رحلتك الصيفية بإمكانك تعلم رياضة كاتاماران، حيث يقدم فريق الرياضات المائية كاتاماران ودروس ركوب الأمواج وتراخيص التزلج على الماء ودروس التزلج على الماء، وجميع الدروس الخاصة تخضع لرسوم.

نادي موبت كيدز: وفكر الفندق في الاطفال الذين بصحبة عائلاتهم وحتى يتسطيع الطفل ممارسة هوايته وتشغيل عقله اثناءالعطلة وحتى لايمل ، وضع نادي الاطفال تحت تصرفهم وبالقرب من الغرف العائلية.

يقع أكبر نادي للأطفال في قبرص على مساحة 1500 متر مربع في منتجع كونكورد الفاخ، ويوفر مسبح خاص لأهم الزبائن، إلى جانب مطعم ومسرح وسينما وحديقة مائية، بالإضافة إلى مناطق أنشطة – كل منها أكثر تسلية من الآخر – أكبر نادي للأطفال في قبرص، يضمن Moppet Kids Club .

ويقدم نادي الأطفال Moppet مطعمًا للأطفال بسعة 40 شخصًا وقائمة خاصة للأطفال، ويحول وجبات الغداء العادية إلى أعياد برفقة فريق الرسوم المتحركة للأطفال ذوي الخبرة.

وكل يوم يقوموا رسامو النوادي المصغرة ذوو الخبرة بتقديم أنشطة رياضية ترفيهية ضف إلى ألعاب البلياردو والمسابقات والأنشطة لتحسين إبداع الأطفال، كما يتلقى الاطفال الصغار رعاية مثالية من جليسات الأطفال ذوي الخبرة متواجدة بالفندق.

ويتميز Moppet Kids Club بمدرجه الخاص وعروض فريق الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى ذلك يمكن للاطفال الصغار الانضمام إلى نشاط الديسكو الصغير بعد العشاء.

ويعمل نادي Moppet للأطفال من الساعة 10:00 إلى الساعة 24:00 في الصيف ومن الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 في الشتاء، ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات زيارة Moppet Kids Club تحت إشراف والديهم ومن الضروري إخطار موظفي النادي مسبقًا بأي نوع من أنواع الحساسية أو الأمراض أو غيرها من الحالات التي قد يعاني منها الطفل وتدوين هذه الشروط في استمارة التسجيل.

ويوفر النادي جميع الرياضات للاطفال بدءا من 06 سنوات لغاية 12 سنة من بينها : الجمباز، كرة القدم، اللوحة اليدوية، سينما، رسم الوجه، صنع البسكويت، نزهة، اعلبا جماعية، العاب رملية، البليادردو.

أنشطة ليلية: يوفر سلسلة فيلات وأجنحة لمنتجع كونكورد، للسياح عالم آخر كل مساء مع فريق Concorde Luxury الترفيهي، حيث يقدم عروضًا مختلفة كل ليلة في برنامج مدته 14 يومًا يشمل الموسيقى وحفلات لا تنسى.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، يمكنك الاستفادة من خصم 20% لزائري الفندق من قراء ومتابعي سكونك .. فسارع بالتواصل معنا وتمتع بالخصم الاستثنائي.

ولمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مباشرة على الرقم التالي :

0046765526192

آخر الأخبار