مصر.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية لـ«الفيفا» ضد لاعب الأهلي

 مصر.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية لـ«الفيفا» ضد لاعب الأهلي
شارك الخبر

رفض المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، اعتذار وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، بدعوى أن الأخير تعمد إصابة لاعبي القلعة البيضاء خلال المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري.

وقرر مجلس إدارة النادي تحريك شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي «فيفا» بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد إصابتهم، بحسب قوله، وآخرهم محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

وأوضح مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن اعتداء وليد سليمان على «عبد الشافي» في مباراة رسمية بالدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود اللاعب لمدة شهرين، وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق ويحتاج إليه بشدة خاصة في ظل ارتباطات الفريق بمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت إدارة النادي رفضها لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى، لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري، بحسب ما جاء في بيان لرئيس نادي الزمالك.

وقال المستشار مرتضى منصور إنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار وليد سليمان أو رفضه لأنه لم يعتد عليه في منزله أو في المقهى، إنما تعمد إيذاءه أثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية، والاعتداء المتعمد على اللاعب محمد عبد الشافي لم ينتج عنه إصابته فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان نادي الزمالك من جهوده لمدة شهرين، مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد «منصور» على أن الزمالك من سلطته قبول الاعتذار أو رفضه، لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع، ولكن هناك رفض تام لمثل هذه التصرفات في ملاعب كرة القدم.

مصر – هشام سرحان

آخر الأخبار