مراكز تسوق دبي تطرح عروضا ضخمة بمناسبة عيد الأضحى

 مراكز تسوق دبي تطرح عروضا ضخمة بمناسبة عيد الأضحى

عروض مراكز تسوق دبي

شارك الخبر

حنان فاعور

تطرح المتاجر ومراكز ووجهات التسوق في دبي، مجموعة مختارة من العروض الترويجية الخاصة للمتسوقين خلال عطلة عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي.  ويمكن لسكان دبي وزوارها من العائلات والأصدقاء الفوز بجوائز رائعة تشمل باقات الإقامة الفندقية والملايين من نقاط التسوق ومجموعات أدوات التجميل الحصرية وصفقات المأكولات والمشروبات والسيارات الفخمة وغيرها الكثير.

تبدأ فعاليات عيد الأضحى مع عرض مليونير أمبر خلال عطلة نهاية الأسبوع والذي يقام من 15 وحتى 17 يوليو. وسيستمتع أعضاء برنامج الولاء أمبر بمزايا كبيرة حيث سيتم توزيع 10 ملايين نقطة أمبر. وسيفوز 10 من أعضاء برنامج الولاء أمبر بمليون نقطة أمبر لكل منهم – أي ما يعادل 10000 درهم – عند إنفاق 2500 درهم أو أكثر على المنتجات التي تباع بسعرها الكامل. وسيكسب أعضاء برنامج الولاء أمبر نقاطاً إضافية وفقاً لفئة العضوية الخاصة بهم عند إنفاق 2500 درهم، حيث يحصل أعضاء فئة أمبر كلاسيك على 5000 نقطة، ويحصل أعضاء فئة أمبر سيليكت على 10000 نقطة، في ما يحصل أعضاء أمبر بلس على 15000 نقطة.

سيتم اختيار خمس فائزين من متسوقين من سعداء الحظ من 22 وحتى 24 يوليو بمجموعة سيفورا الكاملة والمكونة من 40 لوناً من ملون الشفاه. ويحتفي عرض نهاية أسبوع مجموعة سيفورا خلال مفاجآت صيف دبي بمرور 10 سنوات على إطلاق ملون الشفاه كريم ليب ستين من سيفورا. وسيدخل العملاء الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر لدى أي من متاجر سيفورا في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، في سحب للفوز بمجموعة ملون الشفاه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء سيفورا الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر، الدخول في سحب للفوز ببطاقة هدايا سيفورا بقيمة 5000 درهم، حيث سيتم تقديم ست بطاقات.

آخر الأخبار