مدرب إسبانيا: أرفض فكرة إقامة المباريات بدون حضور جماهيري

 مدرب إسبانيا: أرفض فكرة إقامة المباريات بدون حضور جماهيري

لويس انريكي مدرب منتخب اسبانيا

شارك الخبر

 

كتبت : نسمة عمار                                                                                                                                                    

  • علق لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على خوض المباريات بدون حضور جماهيري، خلال الفترة المقبلة   كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في بلدان العالم  .                                                                      وقال إنريكي، في تصريحات لبرنامج «كولجادوس ديل أوزو» الخاص بكرة السلة:” لعب كرة القدم بدون جمهور أكثر  حزنًا من الرقص مع شقيقتك”، مشددًا على عدم تأييده لفكرة إقامة المباريات بدون جمهور.

وأضاف إنريكي، تعليقًا على عودة الدوري الألماني، إن ما رآه من غياب الجماهير في مباريات الأسبوع الماضي بالبوندسليحا، كان قبيحًا للغاية، بالإضافة إلى أن منع اللاعبين من الاحتفال بالأهداف بشكل جماعي لتقليل المخاطر أمرًا صعبًا.

وتابع مدرب منتخب إسبانيا، أن ما شاهده في مباريات الدوري الألماني، كان مؤسفًا، لاسيما وأنه من السهل سماع سباب اللاعبين، في ظل غياب الجماهير، فضلًا عن فقدان لحظات الشغف الرائعة التي اعتاد الجميع رؤيتها.

واستكمل: “علينا أن نتفهم جيدًل أن هذه استثمارات عالمية ويتم ضخ الكثير من الأموال فيها، ورغم أن المشهد أصبح مختلف تمامًا في غياب الجمهور لكن اللعب الآن قد يساعد في تخطي الوقت خلال فترة العزل العام، ومنح الناس في عزلهم المنزلي سعادة كبيرة”.

واختتم: “إذا كنت مشجعًا لكرة القدم أو كرة السلة عند مشاهدتك مباراة ولو من التلفاز ستشعر بالسعادة والقضاء على مللك”.

آخر الأخبار