ليدي غاغا تعرض نصف مليون دولار لإعادة كلبيها المسروقين

 ليدي غاغا تعرض نصف مليون دولار لإعادة كلبيها المسروقين
شارك الخبر

جيهان غديرة – وكالات

من غير المعروف إن كان كلبا ليدي غاغا استُهدفا بسبب مكانتها وشهرتها، وإن كان الهجوم عليهما صدفةً – أو مخططاً له مسبقاً، وذلك بسبب سلالة الكلاب التي كانت ضحية عملية السرقة.

وقد عرضت المغنية الأميركية ليدي غاغا مكافأة قدرها 500 ألف دولار مقابل إعادة كلبيها ، مساء الأربعاء، بعد أن أطلق مسلح النار على الرجل الذي كان يتولى تمشيتهما في هوليوود بلوس أنجليس.

وتناقلت وسائل إعلام أميركية أن النجمة ​​”تعرض نصف مليون دولار لأي شخص لديه كلباها، من دون طرح أي أسئلة. يمكن لأي شخص لديه الكلبان استخدام البريد الإلكتروني KojiandGustav@gmail.com  للحصول على المكافأة”.

وسُرِقَ الكلبان، كوجي وغوستاف، وهما من فصيلة البولدوغ وفرنسيا المنشأ، خلال نزهة كان يتولاها موظف أوكلته النجمة برعايتهما أثناء وجودها في روما، حيث تشارك في تصوير فيلم للمخرج ريدلي سكوت.

وتعتبر هذه السلالة من الكلاب رابع أكثر السلالات شعبية في الولايات المتحدة، وفقاً لنادي بيت الكلب الأمريكي كما ان سرقة كلاب غاغا ليست حادثة منعزلة فقد حصلت مؤخراً عدة سرقات لهذه السلاسة من الكلاب، في أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة، تضمنت أحياناً اعتداءات عنيفة على أصحابها..

وأصيب الموظف الشاب بعدما هاجمه شخصان ترجّلا من سيارة بيضاء، أحدهما كبحه والآخر صوّب المسدس نحوه ثم أطلق النار عليه، وفق لقطات سجلتها كاميرا مراقبة منزلية وتناقلها مستخدمو موقع “تويتر”.

وأظهرت اللقطات التي تعاينها الشرطة، سقوط الشاب أرضاً وهو يتأوه طالباً النجدة، مقابل فرار المهاجمين اللذين تتراوح أعمارهما بين 20 و25 عاماً، ومعهما الكلبان المحببان لدى ليدي غاغا.

وهرع الجيران لمساعدة الموظف الذي ظل واعياً بعد الاعتداء، ونُقل إلى المستشفى مصاباً في القلب والرئتين، ووضعه الصحي حرج.

وأكدت شرطة لوس أنجلوس أنها تدخلت في هوليوود مساء الأربعاء بعدما أطلق شخص مسلح النار من مسدس نصف آلي على رجل ثلاثيني، وهرب في سيارة بيضاء، وأخذ معه اثنين من الكلاب الفرنسية الثلاثة التي كان الضحية يتولى تنزيهها.

وعثرت الشرطة في موقع الاعتداء على بولدوغ ثالث.  ومن المعروف عن ليدي غاغا تعلقها الشديد بكلابها التي ترافقها كثيراً في المناسبات العامة، وتجمعها معها صور عديدة تنشرها على حساباتها في الشبكات الاجتماعية.

و يشار إلى أن كلاب البولدوغ الفرنسية تحظى بشعبية كبيرة ويتزايد الطلب عليها، لكن من المعروف أنها صعبة التكاثر.

فهي تتطلب تلقيحاً صناعيا، كما أن الخصائص الجسدية لهذه الكلاب – رأس كبير وأكتاف عريضة – تُحتّم أن تتم ولادتها بعملية قيصرية.

وتفسّر العملية المعقدة لتكاثر هذه الكلاب تكلفة الحصول عليها، إذ يمكن أن يتراوح سعر الجرو الواحد بين ألفي دولار و10 آلاف دولار.

آخر الأخبار