لعشاق الشواطىء الرملية والمسابح.. منتجع Concorde Villas and Suites يقدم افضل الخدمات

 لعشاق الشواطىء الرملية والمسابح.. منتجع Concorde Villas and Suites يقدم افضل الخدمات
شارك الخبر

سعاد قبوب

الشواطئ هي أحد أجمل وأهم معالم الجذب التي يبحث عنها الجميع في أي وجهة سياحية يقصدونها، لما توفره من جوا ساحرا من الطبيعة الفريدة، حيث المياه الصافية شديدة الزرقة والرمال الصفراء الذهبية التي تحمل الراحة النفسية للزائر.

و تعتبر قبرص التركية تحفة من الجمال الباهر الواقع على ضفة البحر الأبيض المتوسط، فيها يجتمع الحُسن بأبهى صور، حتى أصبحت مؤخرا قبلة سياحية مهمة في العالم، وفي تركيا خصوصا، 

إن كنت تخطط لرحلتك القادمة، و تبحث عن منتجع لقضاء أجمل الأوقات في قبرص التركية نجد منتجع كونكورد Concorde Villas and Suites، هو الخيار المثالي للهروب من ضجيج الحياة وإعادة شحن طاقتك، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع برماله الذهبية وجوه البديع.”

يجمع Concorde Villas and Suites على العديد من الشواطىء الرملية والبرك ومجموعة من المسابح التي تجعل الزائر ينغمر بطقس فريد ومنظر طبيعي خلاب، والمياه الفيروزية الصافية شديدة النقاء والرمال البيضاء الناعمة، ناهيك بالاستمتاع بالغوص والسباحة وممارسة الأنشطة والألعاب المائية المختلفة.

شاطئ بحر: يقع بمنتجع كونكورد لاكشري، أحدث نجوم فوكوليدا، حيث تلتقي مياه البحر الأبيض المتوسط ​​ذات اللون الأزرق الغامق والنقية الكريستالية بخلجان قبرص المخفية، وأنت تجلس على كرسي تتأمل زرقة مياه البحر والاستمتاع باصوات الامواج تحت موسيقى هادئة تريح اعصابك لك ولعائلتك في تجربة رائعة.

حوض للديكور وحمام سباحة للأجنحة العائلية: المنتجع فكر فيك وفي عائلتك الصغيرة لقضاء عطلة ممتعة، حيث يتوفر المنتجع على حوض سباحة ميني كلوب وحوض الاطفال وبركة أكوا بارك ضف على حوض سباحة خارجي نصف مسخن.

وإذا اردت الاسترخاء بحمام سباحة فردي وغير مشترك يوفر المنتجع حوض سباحة في الفيلا الرئيسية والفيلا فاخرة وفيلا الحدائق حمام سباحة فردي.

والمساحة الإجمالية لحمامات السباحة قدرها 8340 م 2 تمكنك من الاستجمام بشكل فردي او مشترك في ظروف جيدة.

وتتفنن إدارة منتجع “كونكورد” العالمي في تقديم باقة من الخدمات المجانية رغم الإقامة الفاخرة والخدمات والضيافة المميزة على فئة الخمس نجوم، حيث تشمل الخدمات المجانية خدمات الإنترنت والواي فاي والحلوى والانشطة الرياضية للكبار و الصغار خلال قضاء العطلة.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، سكونك” توفر خصم ب 20% لزائري الفندق من قراء ومتابعي الجريدة.. فسارع بالتواصل معنا وتمتع بالخصم الاستثنائي.

ولمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مباشرة على الرقم التالي :

0046765526192

آخر الأخبار