لجين عمران تشعل الإنستجرام بـ”ثمن عُقد”

 لجين عمران تشعل الإنستجرام بـ”ثمن عُقد”

لجين عمران

شارك الخبر

جيهان غديرة

خطفت الفنانة لجين عمران الانظار بعد فيديو نشرته في حسابها الشخصي ظهرت فيه بإطلالة أنيقة باللون الأبيض، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو عقد ارتدته لجين عمران من تصميم لوتشيا سيلفيستري، المديرة الإبداعية لماركة المجوهرات العالمية بولغاري.

وبلغ سعر العقد إلى 1.3 مليون دولار، وهو الثمن الذي أثار الجدل حول إطلالة الإعلامية السعودية.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا وخاصة انستغرام، ملامح احتفال عيد ميلاد الإعلامية السعودية،لجين عمران، بعيد ميلادها الـ43، حيث ظهر بعض الموظفين في الفيديو وهم يحضرون قالب الحلوى قبل أن تطفئ الشموع على وقع غناء الحاضرين.

و ختمت لجين حديثها فى الفيديو ” أتمنى أن يأتي العام القادم 2021 واحتفل بعيد ميلادي وسط العائلة والأصدقاء وأتذكر هذا العام ونسخر من ارتداء الكمامات على الرغم من أنها اليوم تحافظ على صحتنا وسلامتنا بعد أن تعود”الحياة أجمل بكثير مما كانت عليه.

وأقيم حفل عيد ميلاد لجين في حديقة المنزل وعلى حمام السباحة باعتبار أنه مكان مفتوح للحفاظ على صحة الجميع والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والقواعد الصحية لمنع انتقال فيروس كورونا.

و يذكر أن لجين  حضرت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتألقت مع​ شقيقتها الإعلامية والممثلة السعودية ​أسيل عمران​ في حفل  الافتتاح وخطفت الأنظر بإطلالات متنوعة.

آخر الأخبار