لاول مرة… كيروش يكشف سبب رحيله عن المنتخب المصري

 لاول مرة… كيروش يكشف سبب رحيله عن المنتخب المصري
شارك الخبر


سكونكوكالات

كارلوس كيروش، الأجندة الخاصة لجمال علام كانت واضحة منذ البداية، وهي طرد كل أعضاء الاتحاد الذين تم تعيينهم من قبل الرئيس السابق للاتحاد أحمد مجاهد، وتدمير النتائج والعمل الجيدين اللذين حققناهما معًا لمصر، كانت أجندة واضحة لفتح الباب أمام أصدقائه.

لم أطلب الرحيل عن تدريب منتخب مصر، جمال علام وفريقه يقومون بفعل أشياء تُثير كرامتي ونزاهتي لإجباري على فهم أن ذلك المجلس والعمل معه لم يكن مكاني.

بهذه الكلمات والعبارات، صرح بها كيروش لاول مرة، عن اسباب رحيله عن تدريب المنتخب، في تصريح  لصحفي الدستور اسماعيل محمود.

قال “انه بداية تم دعوتي لاجتماع لمناقشة مستقبلي وكنت منفتحًا تمامًا للاستمرار.”و “قبل الاجتماع مع جمال علام ومحمد بركات، كنا في اجتماع اخر مع وليد العطار، لمناقشة المكافات التي تم دفعها، وتلك التي لم يتم دفعها.

واضاف انه “فجأة قال وليد العطار أنه ليس لديه تعليمات بدفع مكافأة كأس الأمم الأفريقية لي وللفريق.. في تلك اللحظة ظهر جمال في مكتب وليد، ثم قمنا بسؤال جمال لماذا لم تعطيه تعليمات بدفع مكافأة كأس الأمم الأفريقية.”

ورد جمال الخانق والمفاجئ بأنه هو ومجلس الإدارة يقررون ويضعون اللوائح بأن جميع العاملين في الجهاز ليس لديهم الحق في الحصول على مكافأة كأس الأمم الأفريقية، قطعوا عليّ والموظفين من المكافأة.

وتابع :” أخبرته مرتين أن القرار مخالف لعقودنا، إجابته مرة أخرى واضحة جدا :لا لا لا وسترون أن الطاقم الفني خارج مكافأة كأس الأمم الأفريقية”واضاف: “إذا حدث هذا لك ما هي مشاعرك عندما يكون لديك إهانة من رئيس الاتحاد وعدم احترامك أنت والعقد؟هل تعتقد أن جمال كان يتصرف بحسن نية؟ إذا كنت تريد دعوة شخص ما لتناول العشاء في منزلك، هل تبدأ في الانقسام في وجهه؟ هذا ما فعله جمال بنا، انقسام في وجوهنا وعملنا وكرامتنا،هذا هو نفس الرجل الذي بعد المباراة ضد نيجيريا، خرج أعضاء مجلس الإدارة وهم يدرسون عقدي ليطردوني

آخر الأخبار