كونكورد دي لوكس .. وجهة لكل عشاق الرياضة

 كونكورد دي لوكس .. وجهة لكل عشاق الرياضة
شارك الخبر

حنان فاعور

فندق كونكورد دي لوكس من أهم الفنادق الذي يؤمن لعشاق الرياضية جميع ما يبحثون عنه، فهو خيار مثالي لمن يريد الاستمتاع بإجازة مثيرة وحماسية بعيدا عن ضوضاء المدن.

كما يتميز كونكورد دي لوكس بالنشطة الرياضية التي يقدمها لزواره، حيث وفر العديد من النشطة والألعاب المائية وملاعب لبعض الرياضات التي تحتاج لذلك، بالإضافة إلى صالات داخلية.

و يوفر الفندق مجموعة واسعة من الخيارات المجانية تشمل التنس، الألعاب الرياضية المائية، والأيروبيك، وطاولة تنس، وكرة الطائرة المائية، وكرة الريشة، والبوتشي، وكرة السلة، وملعب الجولف، وملعب كرة القدم، ورمي السهام، والرياضات المائية (الغير مزودة بمحركات).

وأما بالنسبة لمحبي رياضة ركوب الأمواج يتُطلب منكم أن يكون لديكم ترخيص تدريب، وذلك لتأكد من قدرتكم على ممارسة هذا النشاط بشكل آمن دون أن يضر بسلامة أي شخص.

جميع الرياضات المائية الأخرى المزودة بمحركات مثل الجت سكي والتزلج الهوائي وقوارب الكاياك المائية والموزة ورينجو تخضع لرسوم ويتطلب منكم أن تحجزوا مسبقا لكي يتسنى لكم فرصة عيش هذه التجارب الرائعة والمميزة على أجمل شواطئ العالم.

كذلك فندق كونكورد دي لوكس يدعوكم إلى عالم السحر تحت البحر برفقة الغواصين المحترفين لدى الفندق. في الصيف، يمكنكم الحصول على دروس في الغوص أو جعل عطلتكم أكثر إمتاعًا من خلال الانضمام إلى رحلات الغوص والغطس.

كما يعمل الفندق على تقديم شهادة الغوص في مدرسة الغوص الخاصة به بعد فترة التعليم التي يتم الخضوع إليها.

و إذا كان لديكم بالفعل شهادة، فسوف يسعد الغواصون المحترفون في الفندق بمساعدتكم في البرنامج المناسب لكم والتي سوف يأخذكم إلى تجارب استثنائية لا تنسى.

اكتشف منتجع”كونكورد” 5 نجوم واستفد من خصم 20% لزائري الفندق من قراء ومتابعي الجريدة.. فسارع بالتواصل معنا وتمتع بالخصم الاستثنائي.

ولمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مباشرة على الرقم التالي:

0046765526192

آخر الأخبار