كورونا في الجونة.. الفيروس يضرب نجوم المهرجان بلا هوادة

 كورونا في الجونة.. الفيروس يضرب نجوم المهرجان بلا هوادة

الفنانة المصرية بسمة

شارك الخبر

عمرو البارودى – القاهرة

أعلن بعض الفنانين المشاركين في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم على ساحل البحر الأحمر في مصر، وانتهى منذ أيام قليلة، عن إصابتهم بفيروس كورونا.

الأمر تحول إلى جائحة، بعدما تم الكشف عن إصابة الفنانة بسمة، التي اضطرت بعد الإعلان عن الأمر إلى الحديث والكشف عن كونها تخضع لعزل منزلي منذ أسبوع بعد ثبوت الإصابة.

وأشارت إلى كونها أبلغت كل مخالطيها بالأمر، كي يطمئنوا على أحوالهم الصحية، ولذلك لم تقم بالإعلان عن الأمر، ولكنها اضطرت لذلك بسبب كم الاتصالات التي وردتها للاطمئنان على صحتها.

كما أعلنت الممثلة نشوى مصطفى إصابتها بالفيروس عبر حسابها على فيسبوك يوم الثلاثاء، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، ومخالطيها بعمل تحاليل للاطمئنان.

 كانت نشوى قد وجهت استغاثة عبر صفحتها على فيسبوك، قائلة إن حالتها تتردى وإن بروتوكول العلاج لا يجدي معها نفعا.

على الجانب الآخر، ذكرت تقارير أن الثنائي أحمد داود وعلا رشدي يخضعان للعزل المنزلي، بعد ثبوت إصابتهما بعدوى الفيروس المستجد، عقب عودتهما من مهرجان الجونة.

كما أكدت مصممة الملابس ريم العدل إصابتها بالفيروس رغم عدم حملها لأية أعراض، لكنها في أعقاب عودتها من الجونة أجرت الاختبارات التي ثبتت إيجابيتها، وما أعلنته الفنانة سارة عبد الرحمن أيضا لتؤكد إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا.

آخر الأخبار