كفاءتكم ومؤهلاتكم ستسمح لموقع “سكونيك” بكسب الرهان

 كفاءتكم ومؤهلاتكم ستسمح لموقع “سكونيك” بكسب الرهان

الدكتور أحمد الدافري

شارك الخبر

بقلم د. أحمد الدافري.

 

أود أوّلا أن أوجه إليكم  المهندس قدري النجار المحترم ، خالص التهاني  بمبادرتكم البنّاءة هذه، المتمثلة في إطلاق الموقع الإخباري الجديد، skonic.com ، الذي أتمنى له التوفيق ودوام التألق. وأنا على يقين أنه من خلال كفاءتكم التواصلية المعهودة، ومؤهلاتكم العلمية المعروفة، في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية والفكرية، ستجعلون من هذا المنبر الإعلامي منصة للارتقاء بمستوى العلاقات بين بلدان المنطقة العربية، سواء في الخليج أو الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا، وبين دولة السويد.

كما أنني واثق مهندس قدري المحترم، أنكم ستعملون من خلال جمعية “سكونيك” التي تترأسونها، على تطوير محتويات هذا الموقع الإلكتروني، والدفع به إلى مصاف المواقع العالمية، الكفيلة بتمكين المُتلقّي من الحصول على جميع حاجياته الإخبارية والتثقيفية وفق متطلبات العصر، بكل مهنية وحرفية. 

وكما تعلمون، مهندس قدري النجار المحترم، أن الرهان اليوم يقوم أساسا على وسائل الإعلام الرقمية للتقريب بين الشعوب، ولتنحية العوائق الثقافية بينها، من خلال مد جسور التفاهم والمودة بين مختلف المجتمعات الإنسانية، وهو رهان لا يمكن أن يُكسب إلا من خلال الاستثمار الجدي للطاقات البشرية الخلاقة، القادرة على رفع التحدي، والتي تملك الآليات القوية لمواجهة كل الصعوبات التي تعترض التنمية في بلدان العالم، وبالخصوص في بلداننا العربية والمغاربية ذات الأصول الأمازيغية. وإن سمعتكم الطيبة في مجال تخصصكم، والأخلاق العالية التي تتميزون بها، والمهارات الكبيرة في مجال التسيير والتدبير التي تتوفرون عليها،  ستُمكّنكم لا محالة من تحقيق كل الغايات التي تسعون إلى بلوغها، بتضافر الجهود بينكم وبين كل الفاعلين الذين يحملون معكم أعباء هذا المشروع الرصين.

لكم مني كل أجمل التحايا، مهندس قدري المحترم، ودمتم في خدمة القضايا التي تعود بالفائدة والنفع على الإنسانية جمعاء.

 

خبير في التواصل والإعلام من المغرب.
آخر الأخبار