كارتيرون ينهزم بسداسية وجماهير الزمالك تسخر منه

 كارتيرون ينهزم بسداسية وجماهير الزمالك تسخر منه
شارك الخبر

كارتيرون ينهزم بسداسية وجماهير الزمالك تسخر منه

 

تعرض فريق التعاون السعودي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الشارقة الإماراتي بستة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وتناوب على تسجيل أهداف الشارقة كل من اللاعب سيف راشد ومحمد عبد الباسط، بالإضافة إلى البرازيلي “كايو”، قبل أن يعود مواطنه “ويلتون” ليُوقع على “هاتريك” رفع به حصيلة فريقه إلى سداسية.

 


ورفع الشارقة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط في المركز الرابع والأخير، بعد هذه الهزيمة القاسية للتعاون التي جعلت جماهيره تطرح أكثر من علامة استفهام، حول مصير النادي في البطولة الآسيوية.

 

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي التي يتعرض لها التعاون تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون، والذي تولى تدريب الفريق مؤخرًا، بعد أن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك المصري.

 

وتفاعلت جماهير الزمالك مع هزيمة مدرب فريقهم السابق بسداسية، بسخرية كبيرة مؤكدة بأن الفريق “الأبيض” هو من صنع له اسم، قبل أن يُقرر مغادرة النادي دون سابق إنذار ليلتحق بالتعاوت وهو ما أثار حفيظة الزمالكاوية.

 

وكان التعاون قد خسر في المباراة الماضية تحت قيادة كارتيرون أمام بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد.

 

 

عبد الحليم اشتيوي- موفد سكونيك إلى المغرب

آخر الأخبار