قبرص مكان لقضاء شهر العسل وترفيه الاطفال

 قبرص مكان لقضاء شهر العسل وترفيه الاطفال
شارك الخبر

سعاد قبوب

تعد قبرص من أشهر الجزر في العالم نظراً لتمتعها بالاجواء الرائعة واطلالتها على البحر المتوسط حيث المياة الفيروزية الخلابة، ومن أفضل أماكن السياحة في قبرص للعوائل، هو احتواؤها على مزيج من المعالم التركية الكلاسيكية في قبرص مختلطة مع المعالم والمعمار اليوناني الكلاسيكي، هذا بجانب الشواطئ والمنتجعات الفخمة.

كما تتميز بالمساجد والقلاع الكلاسيكية والأحياء التركية والبنايات القديمة وساحات التمشية اليونانية والمتنزهات والحدائق، من أبرز معالم السياحة في قبرص لارنكا كما يفضلها المسافرون العرب والأجانب.

أصبحت السياحة في قبرص مكان لقضاء شهر العسل والعطلات والاستجمام على الشواطئ من أفضل الخيارات التي يختارها المسافرون العرب نظرًا لقرب موقعها الجغرافي، بالإضافة إلى العيش في أجواء اليونان وتركيا معًا على جزيرة واحدة.

كما تعد قبرص وجهة ملائمة للأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع بالطقس، والشواطئ التي تملأ أرجاءها، وتنتشر الأماكن السياحية الملائمة لهم ما يجعل السياحة في قبرص للأطفال اختيارًا جيدًا، الى جانب حديقة الديناصور.

وتتميز خلال أيام الصيف بدرجات حرارة لطيفة ودافئة تتراوح ما بين 23 و 28 درجة مئوية، مع سطوع الشمس 13 ساعة في اليوم مع مستويات زئبق مرتفعة، وكل ما يجعل من أجواء الجزيرة مثالية للحمامات الشمسية والرياضات المائية.

وفي فصل الربيع بدايةً من شهر مارس إلى شهر إبريل تتفتح في الجزيرة القبرصية الزهور البرية الجميلة التي تضفي على طبيعة البلاد الساحلية سحرًا إضافيًّا، بالإضافة إلى أجواء دافئة ومياه بحر زرقاء صافية.

وفي فصل الخريف من شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر يمكنك زيارة ومشاهدة مناظر الجبال الطبيعية والمعالم الأثرية التي تعود إلى قرون من الزمن، إذ تنتشر المعالم السياحية في قبرص لاسيما إن كنت تبحث عن فرص السياحة في قبرص للعوائل.

وتقل حركة السياحة تدريجيًا في فصل الشتاء في قبرص مع بداية شهر نوفمبر إلى شهر مارس، إذ تصبح أجواء قبرص أكثر برودة في فصل الشتاء، وهذا ما يتسبب في انخفاض اﻷفواج السياحية المتدفقة، ما يجعلك تحظى بتكاليف أقل بكثير مقارنة مع فصل الصيف.

آخر الأخبار