في حوار حصري مع سكونك.. الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي أول من توقع بقاء ميسي مع برشلونة

 في حوار حصري مع سكونك.. الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي أول من توقع بقاء ميسي مع برشلونة
شارك الخبر

أصاب الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي معلق قنوات بي ان سبورت، من خلال توقعه استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة لموسم إضافي، وذلك قبل أيام من الخروج الإعلامي لقائد برشلونة الذي أكد من خلاله إنهاء الجدل والإستمرار داخل القلعة “الكتلونية”.

وكان الدراجي قد أكد في تصريح حصري لجريدة “سكونيك” في عز أزمة برشلونة وميسي على أن الأخير الذي يُعتبر الرجل الأول في “البارصا” لا يُمكن أن يخرج من الفريق بهذه الطريقة، مُشددا على أن ليونيل سيستمر لموسم آخر على الأقل بقميص الفريق “الكتالوني” وهو ما حدث بالضبط.

وأوضح المعلق الرياضي الشهير، أن علاقة الحب الكبيرة بين برشلونة وميسي والمجد الذي صنعه “النجم” الأرجنتيني بألوان الفريق، لايمكن أن تكون نهايته بطريقة حزينة، مُشددا على أن مقام ميسي سيتمدد لمواسم إضافية، ليؤكد لينويل قبل ساعات أنه مستمر في قيادة الفريق لموسم إضافي.

وتطرق الدراجي في حديثه لمجموعة من المواضيع أبرزها تأثير انتشار وباء “كورونا” على المجال الرياضي فنيا واقتصاديا، مؤكدا أن العالم سيُعاني من تابعات “الفيروس” التاجي لسنوات، وذلك بسبب الأضرار المادية التي تكبدتها الأندية و الإتحادات خلال الأشهر الماضية، التي باتت تُعرف بزمن “كورونا”.

 عبد الحليم اشتيوي-موفد سكونيك إلى المغرب

آخر الأخبار