فيدرر لرافييل نادال: “شرف عظيم أن أهنئك على فوزك الـ20 في البطولات الكبرى”

 فيدرر لرافييل نادال: “شرف عظيم أن أهنئك على فوزك الـ20 في البطولات الكبرى”

Switzerland’s Roger Federer, left, and Spain’s Rafael Nadal, right, share a word before their final match at the Swiss Indoors tennis tournament at the St. Jakobshalle in Basel, Switzerland, Sunday, Nov. 1, 2015. (Dominic Steinmann/Keystone via AP) ORG XMIT: BAS101

شارك الخبر

أقدم النجم السويسري روجر فيدرر، الذي فاز ب20 لقبا في البطولات الكبرى الأربعة طوال مسيرته الرياضية الحافلة، على تهنئة الإسباني رافاييل نادال، الذي عادله في هذا الرقم بعدما تمكن، أمس الأحد، من التتويج ببطولة رولان غاروس للمرة الثالثة عشرة.

وتعادل فيدرر ونادال حاليا في أكبر إنجاز في تاريخ التنس، كونهما الوحيدين اللذين حصلا على 20 لقبا في الـ”غراند سلام”، بفارق ثلاثة ألقاب عن الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالميا حاليا.

واستغل السويسري فيديرير مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم التهنئة للإسباني نادال بعد فوزه على دجوكوفيتش في نهائي رولان غاروس بباريس، ما ينم على روح رياضية عالية من النجم فيديرير.

وقال النجم السويسوي: “دائما ما كنت أحترم صديقي رافا كثيرا كشخص خارج الملعب وكبطل، وبصفته أكبر منافس لي لسنوات عديدة، أعتقد أننا ساعدنا بعضنا البعض لنصبح أفضل لاعبين”.

وتابع المتحدث نفسه: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أهنأك على فوزك رقم 20 في البطولات الأربع الكبرى، ومن المدهش بشكل خاص أنك فزت الآن بـ13 لقبا في رولان غاروس، الأمر لا يصدق وأحد أعظم الإنجازات في هذه الرياضة”.

عبد الحليم اشتيوي

آخر الأخبار