“غروهي” .. تصاميم بسيطة بجودة عالية

 “غروهي” ..  تصاميم بسيطة بجودة عالية

صنابير المطابخ

شارك الخبر

حنان فاعور

تطرح “يوروسمارت”من “غروهي” التي تتميز بالبسيطة و الفاعلية، كل ما يحتاجه ويريده المستهلك العصري في مطبخ اليوم. حيث أصبح بإمكان عمال التركيب وواضعي الخطط معرفة ماذا يقدمون لعملائهم: جودة عالية وطويلة الأمد إلى جانب الأداء الموثوق والتصميم الجمالي بأسعار مناسبة.

و رغم اختلاف أذواق العملاء فبعضهم لديهم مطابخ كبيرة، والبعض الآخر لديهم مطابخ صغيرة. ولكن بغض النظر عن مدى تميزهم وفرادتهم، فإن العملاء، بما في ذلك أولئك الذين يعملون وفق ميزانية محدودة، يرغبون في أن تتاح أمامهم سلسلة من الخيارات للمطابخ .

وهذا بالتحديد، ما تقدمه “غروهي” من خلال مجموعة صنابير “يوروسمارت” ، فسواء كان العملاء بحاجة إلى مساحة إضافية للمناورة أو يبحثون عن حل مدمج لمطبخهم، حرية الاختيار .

فعلى سبيل المثال، صنابير“يوروسمارت” مع أنابيب طويلة، تُعتبر مناسبة لملء الأواني الكبيرة عند الطهي، في حين تُعتبر الصنابير الصغيرة مثالية للمطابخ العصرية الصغيرة، حيث المساحة محدودة.

كما تتيح خيارات الصنابير المتوسطة والخيارات المختلفة من المقابض المزيد من الاختيارات. وبطبيعة الحال، فإن صنابير يوروسمارت” تتطابق مع أحواض المطبخ من “غروهي”.

وتسعى العلامة للحفاظ على الأمور من دون تعقيد، تأتي أهمية تقديم عملية التثبيت السريعة الإضافية من “غروهي”، التي تم إدراجها في منتجات “يوروسمارت” إذ ليس هناك حاجة لأداة واحدة للتثبيت.

وهذا يجعل عملية التثبيت أكثر كفاءة ويوفر الوقت الثمين لعمال التركيب. علاوةً على ذلك، توفر الصنابير التمتع بمياه آمنة. والفضل في ذلك يعود إلى التزام “غروهي” بصفر تلوث GROHE Zero، إذ تتميز الصنابير بممرات مائية داخلية منفصلة لضمان خلو المياه من الرصاص والنيكل داخل الصنبور.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم من خلال وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. لذا فهي مثالية للمساعدين الصغار في المطبخ.

آخر الأخبار