عملية بالون المعدة في مستشفى رياب إسطنبول.. ماذا تعرف عنها؟

 عملية بالون المعدة في مستشفى رياب إسطنبول.. ماذا تعرف عنها؟
شارك الخبر

تتميز مجموعة رياب الصحية، وتحديدا مستشفى رياب إسطنبول، بخدماتها التي تصنف بالفندقية ذات الخمس نجوم، بداية من استقبال المرضى القادمين من خارج تركيا وتنقلهم من المطار إلى أماكن إقامتهم عبر سيارات حديثة، كما توفر مترجمين بعدة لغات يرافقون المريض بدءًا من وصوله للمطار وحتى مغادرته البلاد في حال رغبة الزائر في ذلك، ويحصل الشخص زائر المستشفى على استشارة مجانية في بداية الأمر. وتضم مستشفى رياب إسطنبول فريق عمل متميز، وكادر طبي ذو خبرة طويلة وكفاءة عالية، ولديهم تاريخ حافل ومشرف بالنجاحات.

ويستطيع متابعي “سكونك” الحصول على خصم 10% إذا توجهوا للمستشفى من خلال الجريدة.. للحجز اضغط هنا

ومن أهم أقسام مستشفى رياب في إسطنبول، هو قسم علاج السمنة والتخسيس، والذي يستخدم أحدث الطرق والتقنيات والأجهزة للوصول لجسم مثالي، ومن بينها “بالون المعدة”.

ما هو بالون المعدة؟

هو إجراء غير جراحي لفقدان الوزن. إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك يبلغ 27 أو أكثر وقد فشلت في فقدان الوزن باستخدام الطرق الأخرى فقد يكون بالون المعدة الحل الأفضل لك.

ما هي أنواع بالون المعدة؟

1- بالون Elipse: وهو عبارة عن كبسولة يستغرق وضعها 15 دقيقة فقط ويتم ذلك بواسطة الأشعة السينية، حيث لا يحتاج إلى تنظير أو تخدير. أفضل ما يميز هذا الإجراء هو أنه لا يوجد حاجة لإزالته وذلك لأنه يخرج من الجسم بشكل طبيعي بعد 4 أشهر.

2- البالون التنظيري: هو الذي يتم وضعه بواسطة المنظار وتتم إزالته بعد 6-12 شهرا، باستخدام المنظار، ويحتاج لزيارة المستشفى لمدة بضعة ساعات فقط.

وأظهرت الدراسات أن المرضى يفقدون ما يصل إلى ثلاثة أضعاف الوزن الذي يفقدوه عن طريق الحمية والرياضة فقط.، وتشمل الفوائد الصحية لإنقاص الوزن انخفاض مستوى الكوليسترول وضغط الدم وتحسن التحكم في مستوى السكر وتعزيز جودة الحياة.

اقرأ أيضا:

معلومات عن زراعة الشعر في مستشفى رياب بإسطنبول.. وجهتك الأولى لخدمة طبية فندقية

مستشفى رياب إسطنبول.. الخبرة والتميز في علاج أمراض السمنة

إزالة الشعر بالليزر في مستشفى رياب إسطنبول.. الطريق إلى بشرة ناعمة بأحدث التقنيات

زراعة الشعر حول العالم.. الخطوة الأولى تبدأ من مستشفى رياب إسطنبول

آخر الأخبار