علاج الأسنان في مستشفى رياب إسطنبول.. الطريق لابتسامة مشرقة دائما

 علاج الأسنان في مستشفى رياب إسطنبول.. الطريق لابتسامة مشرقة دائما
شارك الخبر

تقدم مستشفى رياب بإسطنبول في تركيا، مجموعة شاملة ومتخصصة من الخدمات الصحية للمرضى حول العالم وفق أعلى المعايير في منشأة حديثة ومتطورة، حيث تضع نصب أعينها تقديم خدمة أفضل للمرضى تبدأ من استقبالهم في المطار إذا كان المريض من خارج تركيا ونقلهم إلى مقر إقامتهم عبر سيارات حديثة، كما توفر مترجمين في عدة لغات مختلفة وتصاحب المريض خلال رحلة علاجه داخل تركيا. 

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها للمستشفى للمرضى قسم صحة الفم والأسنان:

العناية الجيدة بالأسنان أو الفم مهمة للحفاظ على صحة الأسنان واللثة واللسان.. نحن في “رياب” نقدم لكم حلول وعلاجات لجميع مشاكل الفم، بما في ذلك رائحة الفم الكريهة أو جفاف الفم أو القرحة أو حمو الفم أو اضطرابات المفصل الفكي الصدغي أو تسوس الأسنان أو القلاع، وذلك من خلال التشخيص الصحيح واختيار العلاج المناسب.

تجمع مستشفى رياب بين الخبرة العالمية مع أحدث التقنيات لتزويدك بمجموعة كاملة من خيارات الرعاية والعلاج لتلبية جميع الاحتياجات.. نسعى بأن تكون ابتسامتك أجمل.

وتقدم المستشفى للمريض استشارة مجانية مع الطبيب المختص، كما توفر مترجمين لتسهل على المريض التواصل مع الأطباء وكادر المستشفى بأكمله، بالإضافة لذلك تقدم المستشفى خصم 10% لمتابعي جريدة “سكونك”.

كما نسعى في جريدة سكونك لافتتاح مكتب خاص بها في “رياب” لاستقبال المرضى القادمين من خلال الجريدة.

وفي مستشفى رياب يمكنك الحصول على أهم العلاجات في مجال طب الأسنان ومن بينها:

تقويم الأسنان

يقوم على دراسة ومعالجة عيوب إطباق الأسنان ومشاكل الفكين، التشخيص والوقاية والتصحيح لأنماط العضة المنحرفة والذي قد يكون نتيجة لعدم انتظام الأسنان، أو لعلاقات الفك غير المتناسبة (بين الفكين العلوي والسفلي) أو كليهما. يمكن أن يركز أيضًا على تعديل نمو الوجه، المعروف باسم جراحة عظام الوجه والأسنان.

معالجة قناة الجذر

عبارة عن علاج طبي يستخدم من أجل إصلاح وحماية السن المصاب بالتسوس الحاد أو ذاك المصاب بالتهاب. خلال علاج قناة الجذر، يتم استئصال العصب ولب السن، من ثم يعمل طبيب الأسنان على تنظيف السن من الداخل ويحكم إغلاقه.

حشوات الأسنان

الحشوات عبارة عن مادة يستخدمها طبيب الأسنان لعلاج بعض مشاكل الأسنان والتخلص منها مثل مشكلة تجويف وشقوق الأسنان الناتجة عن التسوس. وتتنوع أنواع حشوات الأسنان بين الكثير من المعادن ليختار الشخص مع الطبيب النوع المناسب له ولأسنانه.

تاج الأسنان

تستخدم التيجان لترميم الأسنان؛ بعد معالجتها من التلف أو التكسر الذي يؤثر سلباً في الهيكل الطبيعي لها، ويتم ذلك بعد معالجة الضرس بحشو العصب، ثم يقوم الطبيب بأخذ قياس التاج، ويتم تلبيسه للسن؛ بعد تحضيره في معمل الأسنان، ويمكن أن تختلف المادة المصنعة بحسب مكان السن في الفم، ومع دخول التكنولوجيا الحديثة عالم الطب، أصبحت هذه الخطوات تتم بمساعدة الكمبيوتر، ما يساهم في تقليل الخطأ البشري، وأن تكون النتائج سريعة ودقيقة.

جسور الأسنان

جسر الأسنان هو قالب يتم تصميمه من مواد خاصة على شكل أسنان كاملة متصلة وذلك لملء بعض الأماكن الفارغة من الأسنان. ويتم تثبيت جسر الأسنان عادة بربطه بطريقة خاصة بالأسنان الأصلية المجاورة له في الفك، وعادة ما يصنع جسر الأسنان من مواد، مثل: البورسلان، ليحاكي مظهر الأسنان الطبيعية في الفم.

للدخول للموقع الإلكتروني: اضغط هنا أو اضغط هنا

آخر الأخبار