عرب “البرميرليغ”.. محرز يُسجل “الهاتريك” ويتألق وصلاح بأداء جيد رفقة زياش

 عرب “البرميرليغ”.. محرز يُسجل “الهاتريك” ويتألق وصلاح بأداء جيد رفقة زياش

اللاعب رياض محرز

شارك الخبر

عبد الحليم الشتوي

خطف النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشتسر سيتي، الأضواء في الجولة 10 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي اختتمت أمس الإثنين، بفضل المستوى الرائع الذي قدمه رفقة فريقه أمام بيرنلي وتوقيعه على هاتريك، ليُعتبر الأبرز بين النجوم العرب في البريميرليج في تلك الجولة.

حكيم زياش

شارك النجم المغربي لمدة 82 دقيقة في تعادل فريقه تشيلسي السلبي على ملعبه أمام توتنهام هوتسبير، وبدأ زياش المباراة بتسديدة مبكرة أظهرت نواياه، لكنه قدم مستوى متوسط في الدقائق التالية من المواجهة، بسبب التكتل الدفاعي الكبير لتوتنهام.

محمد صلاح

تواجد النجم المصري على الجانب الأيمن المعتاد، وكان من أنشط لاعبي الريدز في شوط المباراة الأول. ونجح صلاح في تسجيل هدف لكنه ألغي بداعي التسلل، وخرج صلاح غاضبا عند استبداله بماني، بعد مشاركته لـ63 دقيقة في تعادل ليفربول أمام برايتون 1-1، ومع ذلك كانت بصمته حاضرة بصناعة هدف الريدز الوحيد الذي سجله جوتا.

محرز الأفضل

تألق النجم الجزائري في الانتصار الكبير الذي حققه مانشستر سيتي على بيرنلي 5-0، بعدما وقع على هاتريك شخصي، ولم يرتكب محرز تقريبا أي خطأ في تلك المواجهة ليرفع رصيده التهديفي مع السيتي في الدوري إلى 4 أهداف في الموسم الجاري، وأظهر خطورته الشديدة عندما يتحلى بالثقة ويتخذ القرارات الصحيحة.

سعيد بن رحمة

شارك بن رحمة لمدة 45 دقيقة في انتصار فريقه وست هام على أستون فيلا بنتيجة 2-1، ونجح النجم الجزائري في ترك تأثير مباشر فور نزوله بديلا بصناعة هدف لبوين بعد 30 ثانية، كما تسبب ابن رحمة في مشاكل عدة لماتي كاش، وأظهر جودة تمنحه فرصة المشاركة أساسيًا أمام مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة.

محمود حسن تريزيجيه

خاض المصري 73 دقيقة في خسارة فريقه أمام وست هام، واستغل رقابة لاعبي الهامرز لجاك جريليش، في الاستفادة من المساحات، وكان قريبًا من التسجيل من فرصة صنعها له واتكينز، إلا أنه افتقد اللمسة الأخيرة.

أحمد المحمدي

شارك المحمدي لمدة دقيقتين أمام وست هام، وبالطبع لم يكن الوقت كافيًا لتقديم إضافة تذكر.

آخر الأخبار