صفقات الدوري القطري: لاعب إيراني وآخر أردني في الوكرة وأم صلال

 صفقات الدوري القطري: لاعب إيراني وآخر أردني في الوكرة وأم صلال
شارك الخبر

محمد يوسف – الدوحة

بدأت الأندية القطرية استعداداتها للموسم الجديد من خلال إبرام تعاقدات مع لاعبين أجانب لتعزيز صفوفها، وأعلن نادي الوكرة الرياضي عن تعاقده مع المُحترف الإيراني أوميد إبراهيمي، لاعب النادي الأهلي القطري السابق، وذلك للدفاع عن شعار الموج الأزرق خلال الفترة المُقبلة ولمدة موسمين متتاليين هي مدة التعاقد بين الطرفين.

ويُشكل المحترف الإيراني إضافة كبيرة لقلعة الجنوب خاصة أنه يمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة، فضلًا عن إجادته اللعب في أكثر من مركز.

ويعتبر إبراهيمي هو رابع المُحترفين في الوكرة للموسم الجديد وأول صفقة جديدة يتم الإعلان عنها باعتبار أن هناك ثلاثة محترفين بقوا مع النواخذة من الموسم الماضي وهم المهاجم الجزائري محمد بن يطو والمُدافع المالي عثمان كوليبالي والمُدافع البرازيلي لوكاس مينديز، وبالتالي يتبقى للنواخذة اسم واحد فقط لإكمال عقد المُحترفين بالنادي.

ويعكف جهاز كرة القدم بنادي الوكرة حاليًا على المُفاضلة بين أكثر من مُحترف لاختيار الأنسب للفريق خلال المرحلة المُقبلة وإغلاق ملف المُحترفين نهائيًا قبل بدء فعاليات المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وركز المدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز خلال الفترة الماضية على إعطاء اللاعبين جرعات بدنية يومية ارتفعت بشكل تدريجي قبل أن يصل لمرحلة بداية الجرعات الفنيّة.

من جهته أعلن نادي أم صلال تعاقده مع ياسين البخيت لاعب المنتخب الأردني، لينضم إلى صفوف الفريق بعد وصوله للدوحة تمهيدًا للمُشاركة في تدريبات أم صلال.

 وكان نادي أم صلال قد تعاقد مع البخيت لتدعيم الفريق في الموسم الجديد لما يتميز به اللاعب من مقوّمات كبيرة تساعد الصقور على تقديم الأفضل خلال مباريات دوري نجوم قطر .

آخر الأخبار