صامويل إيتو: مونديال قطر سيكون نسخة مختلفة في كل شيء

 صامويل إيتو: مونديال قطر سيكون نسخة مختلفة في كل شيء

صامويل إيتو

شارك الخبر

الدوحة ظفرالله المؤذن

أكد النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022 للمرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط، ستكون فرصة فريدة للمشجعين والزوار لحضور النسخة الثانية والعشرين من البطولة، من أجل الاستمتاع بزيارة الأماكن مثل الحي الثقافي كتارا وجزيرة البانانا التي تعد وجهة سياحية مميزة..

وقال إيتو في حوار مع موقع “أحب الناس في قطر لأنهم يتصفون بالصدق والتواضع أيضا الشعور بالأمن عندما أنتقل في أحياء الدوحة وكافة أرجاء البلاد، كما سيحظى الزوار القادمون إلى قطر خلال المونديال الكروي بفرصة قضاء وقت ممتع أثناء حضور المباريات لتشجيع فرقهم المفضلة في أجواء تتسم بالأمن والسلامة.”.

وعن المرافق الرياضية التي تواصل قطر إنجازها، أوضح إيتو: “ستتاح الفرصة أمام لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة للاستفادة من أفضل المرافق الرياضية في العالم، مثل الملاعب الرائعة ومرافق التدريب عالمية المستوى، كما أؤمن بأن التجربة التي سيحظى بها اللاعبون ستكون بمثابة مكافأة تقديرية بعد جهودهم المبذولة للتأهل إلى كأس العالم 2022”.

وأوضح لاعب برشلونة السابق أن مونديال قطر ينفرد عن البطولات السابقة في تقارب المسافات، مردفا: “لن يتكبد المشجعون واللاعبون عناء السفر من مدينة إلى أخرى لحضور المباريات، إذ لن تفصلهم ساعة واحدة عن أي من الملاعب الثمانية، كما سيحظى اللاعبون بفرصة البقاء في مكان واحد طوال مدة الإقامة، ما سيجنبهم مشقة السفر جوا واستغلال أوقاتهم في التدريبات والاستعداد للمباريات.”.

ودعا صامويل إيتو لاعبي المنتخب القطري إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للتألق في البطولة، قائلا: “سيخوض لاعبو المنتخب القطري منافسات مونديال 2022 بثقة تامة بعد الفوز بجدارة بكأس آسيا، خاصة أن الفريق يضم لاعبين مميزين مثل أكرم عفيفي وأتمنى لهم التوفيق والنجاح.”.

آخر الأخبار