شيفتشينكو مدرب المنتخب الأوكراني: “اللعب أمام إسبانيا ليس سهلا”

 شيفتشينكو مدرب المنتخب الأوكراني: “اللعب أمام إسبانيا ليس سهلا”

181016 Fotboll, Nations League Soccer Football – UEFA Nations League – League B – Group 1 – Ukraine v Czech Republic – Metalist Stadium, Kharkiv, Ukraine – October 16, 2018 Ukraine coach Andriy Shevchenko celebrates after the match REUTERS/Gleb Garanich © BildbyrŒn – COP 7 – SWEDEN ONLY

شارك الخبر

أوضح النجم الأوكراني السابق أندري شيفتشينكو، مدرب المنتخب الأوكراني لكرة القدم، أنه غير مرتاح بسبب عدد الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب، قبيل المباراة المنتظرة أمام إسبانيا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، مؤكدا أنه تكامل الصفوف مهم لتقديم أداء جيد.

وقال “شيفا” خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الذي يسبق المباراة: “الحديث عن مستوانا في موقفنا الحالي مع الاصابات يبقى أمرا صعبا، لدينا الكثير من المشكلات ومن الصعب اللعب أمام فرق بمستوى إسبانيا”.

:وأضاف مدرب المنتخب الأوكراني قائلا “لمواجهة إسبانيا يجب أن تكون بصفوف مكتملة، لكن رغم ذلك سندخل اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة”.

كما احتفل المدرب بحضور 21 ألف مناصرا في ملعب المباراة، مؤكدا “من المهم أن نشعر بدفئ الجماهير” وأوضح أن اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل دائم، وبالتحديد في ظل هذه الغيابات، سيقدمون كل ما لديهم لإثبات أنفسهم أمام الجمهور”.

عبد الحليم اشتيوي

آخر الأخبار