شركة تشرع في تنظيم رحلاتها الجوية من وإلى المغرب انطلاقا من اليوم

 شركة تشرع في تنظيم رحلاتها الجوية من وإلى المغرب انطلاقا من اليوم
شارك الخبر

أعلن المكتب الوطني للسياحة، اليوم السبت، عن عودة شركة الطيران المنخفض التكلفة “ريان إير-Ryanair” لتظيم رحلاتها الجوية من وإلى المغرب إنطلاقا من يوم الأحد 11 أكتوبر الجاري.

ويرتقب أن تستأنف الشركة الإيرلندية خدماتها عبر تنظيم 23 رحلة جوية خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك عن طريق ربط مطار مراكش بمدن مانشستر وليفربول وباريس، ومطار أكادير بباريس وبروكسيل، ومدينة وجدة بباريس.

وحسب المصدر ذاته، فبعد تحقيق هذه الخطوة سيتم العمل على عودة باقي شركات الطيران لاستئناف خدماتها، كما سيتم الشروع في توسعة برنامج “Ryanair” بالمغرب إنطلاقا من نونبر من المقبل.

وكانت العربية للطيران المغرب، قد أعلنت سبتمبر الماضي عن مواصلة الرحلات الجوية الاستثنائية انطلاقا من وإلى المغرب.

وأشارت الشركة في بلاغ منشور على صفحتها الرسمية “فيسبوك” إلى أنه يمكن للزبناء الراغبين في الحصول على تذاكر السفر التوجه إلى قنوات البيع الخاص بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني، أو مراكز الاتصال، أو الوكالات، أو بشكل مباشر من المطارات.

وحسب البلاغ، “يمكن لثلاث فئات من المواطنين الاستفادة من هذه الرحلات الاستثنائية، وهم المغاربة المقيمين بالخارج كيفما كانت أوضاعهم، والأجانب الحاصلين على بطاقة إقامة مغربية، وكذا مواطني البلدان غير الخاضعة لمتطلبات تأشيرة الدخول إلى المغرب، والحاصلين على حجز فندقي أو دعوة من لدن إحدى الشركات”.

آخر الأخبار