سلسلة كونكورد .. أفضل الفنادق لقضاء عطلة شبابية في قبرص

 سلسلة كونكورد .. أفضل الفنادق لقضاء عطلة شبابية  في قبرص
شارك الخبر

جيهان غديرة

غالبًا ما تصبح جزيرة قبرص الرائعة في البحر الأبيض المتوسط ​​مكانًا لقضاء العطلات للشباب الذين يفضلون الاسترخاء على الشاطئ خلال النهار مع حياة ملهى ليلي.

، حيث تحتوي الجزيرة على كل شيء البحر النظيف والرمال البيضاء والمراقص والفنادق الشبابية في قبرص ، والمعروفة جيدًا في أوروبا .

الشواطئ النظيفة ومياه البحر الصافية

تقدم قبرص العديد من الشواطئ ذات الرمال الذهبية، والحفلات البرية، والمأكولات، والتعرف على الثقافات المختلفة، كل هذه مجرد جزء صغير من الأشياء المثيرة التي تقدمها قبرص..

فقبرص هي ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ​​حيث تتميز بالشواطئ ذات المياه الصافية، كما سيجعلك البحر الصافي إلى جانب الشواطئ الأنيقة تشعر وكأنك في جنة على الأرض.

الشواطئ الأكثر شعبية فى قبرص هي تلك الموجودة في أيا نابا، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو الشاطئ في بافوس مع صخره الالهة أفروديت الشهيرة. حيث تقول الأسطورة أن ولادة الإلهة اليونانية تحدث بالضبط على هذا الشاطئ.

السياحة في قبرص للشباب

التنوع الثقافي

معظم سكان قبرص من اليونانيين والأتراك، كما تعتبر نيقوسيا العاصمة المقسمة الوحيدة في العالم، فإن الجزء الجنوبي من نيقوسيا يوناني والجزء الشمالي يسكنه معظم القبارصة الأتراك.

الأطباق التقليدية

غالبية المأكولات القبرصية تتألف من الأطباق التركية واليونانية، فإن الطبق المفضل لديهم هو mezedes الذي يتكون من العديد من الأطباق الصغيرة المختلفة، ومعظمها أطباق اللحوم والأسماك مع الخضروات.

جرب نقانق Loukaniko الحارة والتوابل المختلفة مثل Tahini، أو Skordalia، أما بالنسبة للحلويات، فإن القبارصة يحبون تناول فطائر الحلوى، مثل galaktoboureko أو mahalepi، أو حلوى الذرة المحلاة المغطاة بشراب الورد.

السياحة في قبرص للشباب

المعالم التاريخية

يعود تاريخ قبرص إلى أكثر من 10000 سنة، كما تشهد العديد من الآثار على التغيير الثقافي على مدار القرون الماضية، حيث يمكن العثور على رحلة إلى الماضي في متحف قبرص في العاصمة نيقوسيا.

يحتوي المتحف على مجموعة من القطع الأثرية التي تعود إلى العصر الحجري الحديث والبيزنطي. إلى جانب الآثار اليونانية القديمة مثل اماسوس و كوريون في ليماسول والمساجد التركية القديمة، هناك آثار للثقافة البندقية القديمة مثل الجدران الفينيسية في نيقوسيا والتي تعتبر أفضل مثال على مدينة النهضة المثالية.

السياحة في قبرص للشباب

و تعد قبرص وجهة شائعة بين الشباب لأن الحياة الليلية في قبرص تشتعل فيها النيران خلال الصيف فهي عاصمة الحفلات غير التي تضم العديد من النوادي الليلية والعديد من الحانات.

افضل الاماكن السياحية فى قبرص للشباب

مولوس – Molos

تمتد حديقة مولوس من الميناء القديم إلى حديقة الحيوان. فهو أكثر من مجرد كورنيش. كما يوفر مولوس نزهة على شاطئ البحر والكثير من الملاعب والصفوف من أشجار النخيل والمقاهي، هناك ايضا ميزات المياه والمروج والمنحوتات التى تعود الى الماضي.

السياحة في قبرص للشباب

أكتي أوليمبيون – Akti Olympion

يقع أكتي أوليمبيون، على شاطئ مدينة ليماسول، حيث يضم خليج المرجان الذى يوفر فرص المشى بجانب البحر المتوسط والمرافق التي ستحتاج إليها، من كراسي التشمس والمظلات الشمسية إلى المقاهي المواجهة للبحر.

كما تمتد رمال الشاطئ الرمادية الداكنة فى أكتي أوليمبيون لأكثر من كيلومترين، حيث يبلغ عرض أكتي أوليمبيون 40 مترا، فهو يوفر الكثير من المساحة للتمتد.

السياحة في قبرص للشباب

معبد أبولو – Sanctuary of Apollo

يقع معبد أبولو على بعد بضعة كيلومترات غرب مدينة كوريون القديمة، وكان في يوم من الأيام أهم موقع ديني في الجزيرة بأكملها. هذا هو المكان الذي جاء فيه الناس من جميع أنحاء العالم  لعبادة أبولو.

حيث بقيت شظايا كبيرة من الحرم، بما في ذلك جزء من الجدار ورواق المعبد، والسلالم، والأعمدة، ونصب تذكاري حيث كانت المسيرات أو الرقصات ستحدث والمباني الخارجية التي كان يمكن أن يقيم فيها الزوار.

السياحة في قبرص للشباب

شاطئ أفديمو – Avdimou Beach

يقع شاطئ افديمو فى غرب مدينة ليماسول ويعد مكانا رائعا للسباحين، وهو منحنى واسع من الرمال والقوباء المنطقية أكبر من أن يكون مكتظا على الإطلاق. يمتد الشاطئ على عمق داخلي ويضمن أمواجا ضوئية ومياه لا تصل إلى أعلى الركبة.

السياحة في قبرص للشباب

فنادق ومنتجعات كونكورد 

إذا كنت تريد مكان إقامة مثالى لقضاء إجازتك فلا تضييع وقتك فى التفكير واكتشف الفنادق الخاصة بــسلسلة فنادق ومنتجعات كونكورد ، و لا داعى للقلق ، ستجد كافة أنظمة الإقامة (إقامة فقط، إقامة وإفطار، نصف إقامة، إقامة كاملة) .

فإذا كنت تبحث عن الراحة والإسترخاء ، الإستمتاع بإجازتك، تقدم لك سلسلة فنادق ومنتجعات كونكورد مجموعة متنوعة من الغرف فى أفضل المناطق بحيث يمكنك إختيار مكان إقامتك بدون أدنى مشكلة.

Gallery image of this property

ففندق كونكورد واحد من أفضل فنادق انطاليا الساحرة من فئة الخمس نجوم، يمتلك الفندق موقع مبهر بالقرب من ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث يمكنك الوصول لشاطئ لارا الساحر في غضون 4 دقائق سيراً على الأقدام.

و يمتلك الفندق عدد كبير من المميزات التي تجعله اختيار أول بالنسبة للعديد من زوّار المدينة ، حيث يضم الفندق عدد من الغرف والأجنحة الرائعة المتنوعة والتي توفر إطلالات بانورامية رائعة على ساحل البحر الأبيض المتوسطة.

كما يوفر الفندق عدد من المرافق المميزة مثل التراس والحديقة الخاصة، إلى جانب أنه يضم منطقة شاطئ خاص وعدد من المسابح الداخلية والخارجية، هذا بالإضافة إلى المرافق الصحية والاسترخائية مثل السبا والساونا.

ولا يخلو الفندق من الأنشطة الترفيهية الممتعة فهو يوفر نادي ليلي، ميني غولف وصالات ألعاب متنوعة مثل  البولينغ وكرة التنس.

آخر الأخبار