” سكونك” حلقة الوصل بينك وبين سفارات السويد بالوطن العربي!

 ” سكونك” حلقة الوصل بينك وبين سفارات السويد بالوطن العربي!
شارك الخبر

حنان فاعور

في الآونة الأخيرة لوحظ مدى رغبة الناس للهجرة إلى مملكة السويد، وتماشيا مع هذه الرغبة قدمنا لكم العديد من المقالات التي تتحدث عن السويد وميزاتها وكيفية الاستثمار فيها وكل ما يهمكم عن هذه الدولة.

و تعد السويد من أكثر دول العالم ارتفاعاً في الدخل السنوي للموظف، وفرص العمل متاحة بشكل كبير. بالإضافة لحرص الدولة على تأمين جميع متطلبات الفرد واحتياجاته.

ولكل شخص يحلم بالذهاب إلى السويد بغرض العمل أو السياحة او زيارة أحد، ما عليك سوى التقديم للحصول على تأشيرة الدخول.

وتأتي هذه الموافقة من خلال سفارة او قنصلية السويد، يمكنك التوجه إلى أقرب قنصلية لك لتقديم طلبك والاستفسار أكثر عن الإجراءات المطلوبة منك.

بعض الدول العربية يحتاج مواطنوها لتأشيرة دخول للقدوم إلى السويد: الجزائر، البحرين، جيبوتي، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، قطر، السعودية، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة ، اليمن، وفلسطين.

وتماشيا مع رغبة المتابعين وحرصاً من سكونك على تقديم البيانات والخدمة اللازمة للقراء المهتمين بالموضوع، قمنا نحن فريق جريدة “سكونك” بالتواصل مع السفارات السويدية في العديد من البلاد العربية لكي نقدم لكم ك ما تريدون معرفته للهجرة أو السياحة.

و بعد التواصل مع السفارة السويدية بالرباط – المغرب وكان الرد أنها تعتذر حاليا عن التواصل معنا بسبب تغيرات جذرية بطاقم العمل الخاص بها خلال أشهر الصيف وأنه بالانتهاء من هذه الإجراءات يمكن اجراء حوار صحفي معهم لنقدم لكم المزيد والمزيد من المعلومات المهمة والتي تنتظرونها حول كيفية السفر إلى السويد.  

آخر الأخبار