سكونك أهم جريدة سويدية بـ”العربية” تنافس الجرائد العالمية.. تسعى نحو القمة

 سكونك أهم جريدة سويدية بـ”العربية” تنافس الجرائد العالمية.. تسعى نحو القمة
شارك الخبر

سكونك

تفوقت جريدة سكونك الإخبارية السويدية، خلال الفترة الأخيرة، على عدد من أقدم وأكبر المواقع الإخبارية بالسويد في المقام الأول، يليها المواقع المختلفة العالمية والعربية، مسجلة زيادة كبيرة في أعداد الزوار اليومية، والذي يتجاوز 50 ألفا بشكل يومي، وهو ما أدى تباعا لتقدم الجريدة في تصنيف «أليكسا – Alexa»، وهو الموقع المسؤول عن ترتيب وتنصيف المواقع الإخبارية حول العالم.

وأظهرت أحدث إحصائية لـ«أليكسا – Alexa»، تقدم موقع سكونك في الترتيب، مسجلة بذلك رقم 7447 بين المواقع الإخبارية في السويد، و31599 على المواقع الإخبارية حول العالم أجمع، وذلك خلال فترة قصيرة جدا من نشأة الجريدة وانطلاقها في منتصف العام الماضي.

واحتلت جريدة سكونك مراتب متقدمة في عدد من الدول الأوروبية، وأصبحت الاختيار الأول للقراء في تلك الدول، فعلى سبيل المثال، يبلغ متوسط عدد قراء سكونك في الولايات المتحدة 13500 يوميا، وفي روسيا 10500، وفي فرنسا 12 ألفا، كما ارتفعت أعداد الزيارات اليومية من الدول العربية بشكل كبير مؤخرا.

يذكر أن جريدة سكونك الإخبارية السويدية، تضم شبكة كبيرة من المراسلين في دول مختلفة حول العالم، أبرزها السويد وتونس والجزائر وتركيا ومصر والعراق والمغرب وغيرها.

آخر الأخبار