زين الدين زيدان: “مواجتهنا أمام إنتر ميلان بمثابة نهائي قبل الأوان”

 زين الدين زيدان: “مواجتهنا أمام إنتر ميلان بمثابة نهائي قبل الأوان”
شارك الخبر

عبد الحليم اشتيوي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن فريقه سيتعامل مع مباراة إنتر ميلان،لحساب الجولة الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، كأنها “مباراة نهائي قبل الأوان”، كما سيُطالب لاعبيه بالتزام بالفوز باللقاء للحفاظ على حظوظهم في التأهل للدور الثمن النهائي، بعد تحقيق نقطة واحدة من ست نقاط ممكنة، خلال المباريات الماضية.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي أمس الاثنين: “نحن نعرف الإنتر جيدا، والمواجهة ستكون صعبة أمام فريق قوي بدنيا وتكتيكيا و يقدم كرة قدم جميلة، ستكون صعبة لنا، وسنتعامل معها على أساس أنها نهائي، وسنسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث”.

وأضاف مدرب “الملكي”: “كل المجموعات في دوري أبطال أوروبا قوية وتنافسية، جميع المباريات صعبة ولكن علينا محاولة الفوز بها وهو واجب علينا، للإبقاء على حظوظ الفريق وافرة للتأهل”.

وأكد زيدان أن فريقه لم يفقد قيمته في “التشامبيانزليغ” رغم سوء النتائج الأخيرة، قائلا “لم نفز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي والأشياء تتغير، ولكننا نطمح دائما للفوز بها، لأننا من أبرز المرشحين دائما”.

واختتم: “ليس لدي شك في أن ذلك في عقول اللاعبين ويريدون الفوز بها، سيكون الأمر صعبا، فهناك العديد من المعارك والمباريات القوية وسنقاتل من أجل المحاولة، في الخارج يعتقدون أننا نخسر شيئًا ولكن في الداخل لم يتغير شيء”.

آخر الأخبار