زلاتان إبراهيموفيتش ….مشادة ساخنة بين إبراهيموفيتش المدير التنفيذي للروسونيري

 زلاتان إبراهيموفيتش ….مشادة ساخنة بين إبراهيموفيتش المدير التنفيذي للروسونيري
شارك الخبر

صرحت صحيفة ”كوريري ديللو سبورت“ الإيطالية،إن إبراهيموفيتش قد شكك في عمل جازيديس، الذي وصل إلى مقر ميلان للإعلان عن نوايا النادي في تخفيض أجور اللاعبين.

وذكرت الاخيرة أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، قد دخل في صدام حاد مع إيفان جازيديس، المدير التنفيذي للروسونيري.

كما أوضحت الصحيفة أن جازيديس غاب في الأسابيع الأخيرة عن الظهور في ميلان، ولم يقابله اللاعبون منذ 4 مايو الماضي، قبل أن يظهر خلال الأيام القليلة الماضية ليعلن عن تخفيض رواتب اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن ظهور جازيديس في هذا التوقيت بالذات قد أثار غضب لاعبي الفريق، خاصة وأنه يأتي قبل أيام من المباراة المصيرية للروسونيري أمام يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وهي المباراة الأولى للفريق منذ تجميد الأنشطة الرياضية في شهر مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشار التقرير إلى أن إبراهيموفيتش قد انفعل في وجه جازيديس وقال له: ”لماذا ابتعدت عن الفريق طيلة الفترة الماضية وظهرت قبل 48 ساعة من نصف نهائي الكأس؟“.

كما هاجم زلاتان إدارة نادي ميلان مؤكدًا أن الإدارة لا تمتلك أي مشروع لمستقبل الفريق، وأشار إلى أن النادي لا يمت بأي صلة لميلان العظيم الذي يعرفه.

ومن جانبها قالت صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ أن انفعال إبراهيموفيتش وهجومه الشديد على جازيديس قد يقضى على مستقبل النجم السويدى مع الفريق.

 إبراهيموفيتش  انضم إلى صفوف ميلان خلال شهر يناير الماضي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد وفقًا لشروط معينة بين الطرفين.

آخر الأخبار