ريال مدريد يسقط برباعية أمام فالنسيا في “الليغا”

 ريال مدريد يسقط برباعية أمام فالنسيا في “الليغا”

ريال مدريد يسقط برباعية أمام فالنسيا

شارك الخبر

عبد الحليم الشتوي

 

انهزم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد، أمام مضيفه فالنسيا بأربعة أهداف لواحد، لحساب مباريات الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإسباني، بسبب الأخطاء الدفاعية القاتلة التي اتركبها دفاع “الملكي”.

 

وتجمد رصيد الريال من النقاط ب16 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر، فيما ارتفع رصيد “خفافيش” فالنسيا إلى 11 نقطة، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول الترتيب، بعدما كان في المركز السادس عشر.

 

واحتسب الحكم ثلاث ركلات جزاء لصالح فالنسيا، بادر الريال خلالها بالتسجيل عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل كارلوس سولر، لفالنسيا في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

 

وتقدم فالنسيا بالهدف الثاني، الذي جاء عبر النيران الصديقة، بعدما واصل الفرنسي رافاييل فاران مدافع الريال ممارسة هوايته في ارتكاب الأخطاء الكارثية، بتسجيله هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 45.

 

واصل الريال أخطائه الدفاعية خلال الشوط الثاني، ليتسبب في حصول بلنسية على ركلتي جزاء ترجمهما سولر لهدفين آخرين في الدقيقتين 54 و63 على الترتيب، ليمنح الفريق الملكي قبلة الحياة لفالنسيا، الذي عانى من النتائج المهتزة خلال الموسم الحالي، ويحقق الفريق الأندلسي انتصاره الثالث في 9 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن.

آخر الأخبار