“رونالدو: “أرى مستقبلا مزدهرا ليوفنتوس مع بيرلو

 “رونالدو: “أرى مستقبلا مزدهرا ليوفنتوس مع بيرلو
شارك الخبر

رونالدو: “أرى مستقبلا مزدهرا ليوفنتوس مع بيرلو”


أوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس لكرة القدم، أن “اليوفي” حقق نتيجة مهمة بعد أن عاد في اللقاء، أمام روما وحقق التعادل بهدفين لمثلهما، بعدما كان متأخرا في النتيجة مع بداية اللقاء، التي أقيمت أمس الأحد، لحساب منافسات الأسبوع الثاني من مباريات الدوري الإيطالي.

 

وقال رونالدو في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: “نحن في بداية “الكالتشيو”، رفقة مدري جديد “أندريه بيرلو”، ونلعب بأفكار جديدة، لهذا علينا أن نواصل العمل والجد، وشخصيا أرى مستقبلا مشرقا للفريق مع بيرلو.

 

ولعب رونالدو دور المنقذ، حيث تمكن من تسجيل هدفين لفريقه، ليقود “اليوفي” لتحقيق تعادل صعب بهدفين في كل شبكة، خلال اللقاء الذي دارت أطواره على أرضية الملعب الأولمبي “الأولمبيكو” بالعاصمة روما.

 

وكان فريق “السيدة العجوز” قد أكمل اللقاء بعشرة لاعبين، بعد أن تعرض لاعبه الفرنسي أدريان رابيو للطرد في الدقيقة 62 بعد أن تحصل على الإنذار الثاني في المباراة، بسبب تدخلات عنيفة.

 

وأنهى “ذئاب روما” الشوط الأول لصالحهم بهدفين سجلهما لاعب خط الوسط الفرنسي جوردان فيرتو في الدقيقتين 31 من ضربة جزاء والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط مقابل هدف سجله رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة 44، وفي شوط المباراة الثاني سجل رونالدو الهدف الثاني له في الدقيقة 69 ليقود فريقه للتعادل.

 

عبد الحليم اشتيوي- موفد سكونيك إلى المغرب

آخر الأخبار