رسميا.. ميسي مستمر مع برشلونة ولن يذهب للمحكمة ضد فريق حياته

 رسميا.. ميسي مستمر مع برشلونة ولن يذهب للمحكمة ضد فريق حياته
شارك الخبر

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في حوار صحافي اليوم الجمعة مع الموقع الإلكتروني “غول” أنه مستمر مع الفريق “الكاتلوني”، بعدما كان قد أخبر إدارة الناي في الـ25 من غشت الماضي عن رغبته في الرحيل.

وقال “نجم” الكرة العالمية: “لن أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، وهو نادي حياتي الذي أعطاني كل شيء منذ وصولي إلى برشلونة، سأستمر مع الفريق وموقفي لن يتغير حتى لو كنت اريد الرحيل”.

وأضاف ميسي: “لقد نظرت إلى المستقبل، حيث أريد التنافس على أعلى مستوى، وأسعى دائما إلى حصد الألقاب والمنافسة على دوري أبطال أوروبا، ويمكنك الفوز أو الخسارة؛ لأنها بطولة صعبة للغاية، لكن عليك أن تنافس”.

وتابع المتحدث نفسه: “الانهيار أمام روما وليفربول وبايرن ميونخ الألماني بتلك الطريقة، دفعني إلى التفكير في قرار الرحيل، رئيس النادي قال دائمًا إنني في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت سأبقى أم لا، وإدراة الفريق تعيش مجموعة من المشاكل”.

وأنهى ميسي بهذا الإعلان الرسمي خلال حواره الأخير، كل التكهنات حول مستقبله، والتي أثارت شكوك الكثير من عشاقه وجماهيره من جميع أنحاء العالم، وجعل الجميع ينتظر القرار الأخير بخصوص نجم الكرة العالمية لبونيل ميسي قبل أن يقطع الأخير الشك باليقين ويُقرر البقاء.

عبد الحليم اشتيوي-موفد سكونك إلى المغرب.

آخر الأخبار