رسالة هامة لكل المتقدمين للإقامة في السويد 

 رسالة هامة لكل المتقدمين للإقامة في السويد 
شارك الخبر

سعاد قبوب

السويد هي إحدى دول الاتحاد الأوروبي وهي أكبر ثالث دولة فيهم، لهذا فإن الاستثمار فيها يعتبر من الأمور المربحة والتي توفر العديد من المميزات لكل مستثمر والتي تؤدي إلى الاقامة السويدية.

لكن في الواقع، العديد من المستثمرين الاجانب يأتون الى السويد ويجهلون الطرق الاساسية لحصولهم على الاقامة وتأسيس شركتهم الاستثمارية دون استكمال اجراءات التصريح أمام إدارة الهجرة السويدية، ويضيعون فرص الحصول على الاقامة ومزايا أخرى

https://youtu.be/5hErcJ6bU3c.

إذا كنتوا بحاجة إلى المزيد من المشورة، يمكنكم الاتصال بخبراء بشركة “السويد للاستثمار” الرائدة في الاستثمار للحصول على المساعدة كما يمكنكم أيضًا طرح أسئلتكم في أسفل هذه المقالة حتى يتمكن خبراؤنا من الإجابة على أسئلتك المحتملة في أسرع وقت ممكن.

وفي هذا العرض القصير المرفوق بالفيديو، يشرح فيه مدير شركة سويدن للاستثمار لكل المتقدمين للحصول على الإقامة في السويد أو بصدد التقدم للحصول على الإقامة كمستثمر.

حيث أن اول خطوة صحيحة، هي الانضباط والحرص على متابعة وضع التصاريح الخاصة بنشاطك الاستثماري لادارة الهجرة، لأن القانون في السويد يرتكز على التصريح لكل نشاط ممارس لتدعيم موقفك أمام الإدارة بأنك مستثمر صادق.

وأغلب المستثمرين الاجانب يجهلون هذه المعلومة، باعتقاده أنه اشترى قطعة أرض او قام بفتح نشاط الشركة تحصل على الاقامة، ولايستكمل اجراءات كلأ وثيقة التصريح التي تصل الى شركته، الا ان الموضوع مختلف تماما، لابد أن تبين وتوضح نشاطك الاستثماري، من خلال عمل فواتير وإرسالها للمحاسب، لان السويد لاتمنح الاقامة للاغنياء بل للمستثمرين الذين لديهم حركة ناشط استثماري فعلي في البلد.

وأمام جهل العديد من المستثمرين الاجانب للحقائق، قررت “شركة سويدن للاستثمار” فتح باب المساعدة من خلال إرسال الاوراق أين يتم ملؤها  declaration form وإرسالها للمحاسب العام وبدوره ارسالها لمحامي إدارة الهجرة.

وتنوه الشركة ان التصريح المرسل من الادارة يتعلق بالسنة الماضية، ومن الضروري دفعه قبل 01 مايو المقبل وفي حالة التعذر لابد من اخطار الادارة انك سوف تتاخر في التصريح.

آخر الأخبار