راديسون بلو .. اختيارك الأمثل لرحلات الأعمال والإستمتاع بجمال القاهرة الساحر

 راديسون بلو .. اختيارك الأمثل لرحلات الأعمال والإستمتاع بجمال القاهرة الساحر
شارك الخبر

جيهان حافظ

يجعلك فندق راديسون بلو القاهرة تستمتع بتجربة رائعة تجتمع فيها الخدمة الأنيقة مع الراحة والتميز، يبعد الفندق 3 كيلو مترات فقط من مطار القاهرة الدولي، ويغمرك في تاريخ  مصر بمواقعٍه المتميز القريب من  أهرامات الجيزة وأبي الهول.

وكلاهما على بُعد أقل من ساعة بالسيار، كما يوفر لك فرصة شراء  كل جديد من الهدايا الصغيرة والحلوى اللذيذة في مراكز التسوق والبارات وملاعب الجولف القريبة.

يحتوى راديسون بلو القاهرة على غرف رائعة وانيقة وخيارات تناول الطعام الفاخرة، مما يجعلك تنعم  بالراحة والاستجمام بما تقدمه لك من وسائل راحة، مثل الصحف اليومية وخدمة ترتيب الأسرّة المسائية كما تتوفر شبكة واي فاي مجاني فائق السرعة في جميع أرجاء الفندق.

مطعم فاخر

وتلذذ داخل الفندق بتشكيلة مختارة من الأطباق الإيطالية الشهية في مطعم Filini الشهير الذي تُعد فيه جميع الوجبات في مطبخ بتصميم مفتوح، واذا اردت تناول شىء خفيف تفضل بزيارة مطعم Gourmet House، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة فريدة من السندوتشات الشهية والمخبوزات الطازجة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بارتشاف مشروب كوكتيل في ردهة بار 1122 أو ارتشاف مشروبك بجوار حمام السباحة في تراس Terrace on 9.

غرفة فاخرة

تفتح غرفة اللياقة البدنية أبوابها  من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً إذا كنت ترغب في مواصلة نظام تمارينك، ويمكنك الاسترخاء والإستمتاع بالاطلالات الرائعة على القاهرة بجوار حمام السباحة أعلى السطح، أو دخول السبا المدهش للحصول على معالجة مريحة تبعث على الهدوء

.

يقع الفندق في القاهرة على مقربة من مطار القاهرة الدولى، الأمر الذي يجعله الاختيار الأمثل لرحلات الأعمال، أو إذا أردت تنسيق فعالية لشركتك أو مناسبة عائلية لأسرتك، تلبي منطقة الفعاليات الداخلية بالفندق كافة احتياجاتك.

يضم الفندق 427 غرفة وجناحًا يتميزون بالأناقة البسيطة ولمسات الألوان الرقيقة وتجمع بين الراحة والرقي الكلاسيكي كما وفر غرف وأجنحة رجال الأعمال للمسافرين ميزات ومساحة إضافية .

كما يقيم الأطفال تحت سن 12 عامًا مجانًا عند مشاركة غرفة أحد الوالدين أو ولي الأمر باستخدام مفارش الأسرّة المتوفرة داخل الغرفة.

إقامة عائلية – غرفتان متصلتان

يمكنك تنظيم مؤتمرك أو فعاليتك والاستفادة من ميزة القرب من المطار، بالإضافة إلى تنظيم اجتماعات خاصة بك فى المرافق الداخلية المغطاة العصرية.

بما في ذلك ثماني قاعات اجتماعات مرنة وثلاث غرف استراحة تمتد على مساحة تزيد عن 410 أمتار مربعة، حيث انه يتوفر  أحدث المعدات السمعية والبصرية وخيارات قائمة مخصصة وباقات متنوعة للمؤتمرات لتلبية جميع متطلباتك

.

قاعة اجتماعات

يتيح هذا الفندق للزائرين فرصة الغوص في عالم القاهرة الساحر الذي يجمع بين التاريخ العريق والحداثة، حيث معالم القاهرة التاريخية الشهيرة والقريبة، مثل الأهرامات الكبرى وأبي الهول، وتدعوك لاستكشافها والتعرّف عليها .

ويعرض المتحف المصري أكبر مجموعة من التحف الأثرية التي أبدعها قدماء المصريين من الفراعنة، وبعد رحلتك عبر الماضي العريق، استمتع بمظاهر العصر الحديث المتمثلة في مراكز التسوق القريبة وملاعب الجولف الفريدة وسُبُل الراحة المميزة التي يوفرها فندق راديسون بلو في القاهرة، مصر.

الموقع الإلكترونى: إضغط هنا

العنوان: شارع عبد الحميد بدوى, شيراتون, القاهرة مصر

رقم الهاتف: 02 26965656

البريد الإلكترونى: info.cairo@radissonblu.com

آخر الأخبار