خاليلوزيتش: بعض الأندية الأوروبية تضغط على لاعبينا عند التحقاهم بالمنتخب

 خاليلوزيتش: بعض الأندية الأوروبية تضغط على لاعبينا عند التحقاهم بالمنتخب

عبد الحليم الشتوي

أوضح البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن هناك بعض الأندية الأوروبية التي تضغط على اللاعبين، في كل فترة يأتون فيها للدفاع عن قميص المنتخب المغربي، سواء في المباريات الودية أو الرسمية، وهو ما يشكل بعض المشاكل لمنتخب “أسود الأطلس”.

وأكد مدرب “الأسود” أن بعض الأندية تحمل فكرة خاطئة عن القارة الإفريقية، وفي هذا الصدد تحدث قائلا، لقناة ” الرياضية”:” بعض الأندية الأوروبية تضغط على لاعبيها، في كل مرة يتنقلون فيها للمنتخب المغربي، سبق وكنت مدربا في أوربا وأعرف هذه الأشياء، للأسف هناك من يحمل فكرة خاطئة عن أفريقيا، لكنني أكون حاسما في مثل هذه الأمور، فحتى اللاعب المصاب أحضره لمعسكر المنتخب المغربي ليتم الكشف عنه”.

وأضاف المتحدث نفسه أنه يتمنى أن يحقق التأهل مع المنتخب المغربي لمونديال قطر للمرة الرابعة في مشاوره كمدرب، بعد لعب نهائيات كأس العالم مع ثلاثة منتخبات مختلفة في وقت سابق، مؤكدا أن هناك عمل كبير ينتظره مع المنتخب المغربي المرحلة المقبلة، لاسيما بعد اعتزل أزيد من خمسة عناصر أساسية.

وأشار خاليلوزيتش إلى أنه يسعى بشكل كبير إلى خلق انسجام بين اللاعبين الجدد في المنتخب المغربي والتشكيلة السابقة، من أجل تكوين منتخب قادر على المنافسة في مستوى كبير.

آخر الأخبار