خاص ل”سكونيك”..نقل فرجاني ساسي إلى المستشفى بعد الاشتباه في إصابته “بكورونا”

 خاص ل”سكونيك”..نقل فرجاني ساسي إلى المستشفى بعد الاشتباه في إصابته “بكورونا”
شارك الخبر

عبد الحليم الشناوي

نقل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، للاشتباه في إصابته بـفيروس “كورونا”، وذلك قبل المباراة المرتقبة لفريقه ضد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة بعد غد الأحد.

وحسب ما كشفته مصادر مطلعة لجريدة “سكونيك” فإن سيارة الإسعاف بها أخصائيين في متابعة المصابين بوباء “كورونا” بالمغرب، حظرت صباح اليوم إلى فندق إقامة نادي الزمالك، لنقل ساسي إلى على وجه السرعة إلى المستشفى بعد الاشتباه في إصابته بالوباء.

ومن المنتظر أن تحدد لجنة خاصة تابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ما إن كان سيتم السماح لـ فرجاني ساسي بالمشاركة في لقاء الزمالك والرجاء أم لا، وذلك حال ما إذا تأكدت بالفعل إصابته بالفيروس، كما قد يتم إخضاع باقي أعضاء الفريق لمسحة جديدة بحكم مخالطتهم للاعب.

وبات التونسي فرجاني ساسي مهددا بالغياب عن مباراة فريقه الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك حال تأكد أنباء إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث سيخضع اللاعب في هذه الحالة لفترة عزل صحي لن تقل عن 14 يوما حتي التعافي من الفيروس.

آخر الأخبار