حازم إمام: “الحديث عن نهائي مصري في دوري الأبطال مبكر لأن الرجاء فريق قوي”

 حازم إمام: “الحديث عن نهائي مصري في دوري الأبطال مبكر لأن الرجاء فريق قوي”
شارك الخبر

عبد الحليم اشتيوي

أكد حازم إمام نجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم سابقا، أنه من السابق لآوانه الحديث عن نهائي مصري خالص بين الأهلي و الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، إذ تنتظر الفريق “الأبيض” مباراة قوية في إياب الدور النصف النهائي أمام ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي.

ووصف حازم إمام الرجاء المغربي بالفريق القوي على المستوى القاري، محذرا لاعبي فريقه من الثقة الزائدة أمام الرجاء الذي فاز باللقب في ثلاث مناسبات كما سبق له وأن فاز بمجموعة من الألقاب وبلغ نهائي كأس العالم للاندية سنة 2013.

وقال حازم في تصريح له قبل أيام من مباراة الإياب بملعب القاهرة الدولي: “الجميع يتحدث عن نهائي مصري (بين الأهلي والزمالك)، صعود الأهلي إلى النهائي حدث بالفعل، أما الزمالك لم يصل إليه بعد”.

وأضاف نجم الكرة المصرية سابقا: “الرجاء له وزين كبير، ظهر بأداء قوي في مباراة الذهاب. لديهم فريق قوي ويجب ألا نستبق الأحداث.

واختتم قائلًا: “المهمة ستكون صعبة أمام الرجاء، وعلى اللاعبين التركيز جيدًا، لأنهم سيواجهون فريقًا قويًا ويمتلك لاعبين مميزين”.

وكانت مباراة الذهاب بين الرجاء المغربي وضيفه الزمالك المصري قد انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما تم تأجيل مباراة الإياب إلى غاية الفاتح من نونبر المقبل، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا المستجد.

آخر الأخبار