“جلويش” من هدى بيوتي .. أول مستحضر يعزز الإطلالة الطبيعية والمشرقة لبشرتك !

 “جلويش” من هدى بيوتي ..  أول مستحضر يعزز  الإطلالة الطبيعية والمشرقة لبشرتك !

جلويش من هدى بيوتي

شارك الخبر

حنان فاعور

اعتدنا دوما من خبيرة التجميل الرائدة هدى قطان كل ما هو مميز في عالم مستحضرات التجميل، وشعارها دوما “مكياج يعكس جمالك الطبيعي” وهذا ما يميز منتجاتها.

و قد أطلقت هدى قطان علامتها الجديدة جلويش، لتقدّم إبداعاتٍ فريدة تسلّط الضوء على الجمال الطبيعي وتعزّز ثقة المرأة بجمال بشرتها في محاولة لابتكار مفهوم جديد ومختلف كلياً عن مستحضرات هدى بيوتي الشهيرة ذات التغطية الكاملة.

و كانت هذه الخطوة نتيجة التوجه المتزايد نحو الخطوات الأساسية للعناية بالجمال في العام الماضي، لذا تسعى العلامة إلى تمكين كل سيدة من إظهار شخصيتها المتفرّدة عبر منتجاتٍ مصممة بعناية لتستكمل جمالها الطبيعي.

وتتميز جميع مستحضرات جلويش بمكوّناتٍ طبيعية بنسبة 80% على الأقل، مع خواص مغذية للعناية بصحة البشرة ومنحها ألقاً طبيعياً.

فكرة العلامة الجديدة

شهدت رحلة هدى قطّان في عالم الجمال تطوّرات ملفتة على مرّ السنين، مما ساهم في تعزيز نضارة بشرتها وازدياد متطلباتها التجميلية.

ومع إطلاق علامة ويشفول في بداية عام 2020، ازداد اهتمام قطّان بمستحضرات العناية بالبشرة لزيادة إشراقتها ونعومتها وتوازنها، مما منحها مزيداً من الثقة والحب لبشرتها.

وهكذا تحوّل شغف هدى قطّان نحو مستحضرات التجميل التي تمنح بشرتها النضارة بعيداً عن مساحيق التجميل ذات التغطية الكاملة.

ومؤخرا أوضحت هدى قطان أنها “اكتسبتُ مزيداً من الحب والتقدير لبشرتها مع تركيزها على العناية بها لفترةٍ أطول؛ فقد أصبحت أكثر صحّة ونضارة وإشراقاً، مما عزّز ثقتها بجمالها الطبيعي إلى درجة لم تكن تتخيلها. وتعلّمت كيفية التأقلم مع بشرتي ومراعاتها دون النظر إلى العيوب التي قد تعاني منها، لذا أردت ابتكار منتجات تتيح لي إظهار ثقتي الجديدة بجمال بشرتي بدلاً من إخفائها تحت مساحيق التجميل”.

ومن هنا جاءت فكرة جلويش، والتي أرادت قطّان من خلالها إلهام المرأة كيف تثق ببشرتها، مع مستحضرات لا تخفي معالم البشرة وإنما تكشف عن جمالها الطبيعي. 

منتجات جلويش

يتم ابتكار منتجات جلويش مع الالتزام بالقيم الأخلاقية والتركيز على الوعي الاجتماعي، حيث تحمل كافة المستحضرات ترخيصاً من فيجان سوسايتي، باعتبارها مصنوعة من مكوّنات طبيعية بنسبة 80% على الأقل، ولا تضمّ أية مستخلصات عطرية أو كحول جاف. 

كما تلتزم العلامة بإرشادات صارمة مع قائمة شاملة وواضحة بالمواد التي تخلو منها، مما يجعلها مستحضرات موثوقة وآمنة تماماً.

بينما تُصنع عبوات التغليف من البلاستيك المستهلك والمعاد تدويره، إلى جانب عبوات كرتون معاد تدويرها بالكامل ومعتمدة من مجلس رعاية الغابات، مما يضمن الحصول على منتجات تعزّز الشعور بالراحة والجمال من الداخل والخارج.

وتستخدم العلامة فقط ثمار الفليفلة الزائدة عن الاستهلاك العام بسبب شكلها غير المتناسق، في محاولة لتقليل مستويات الهدر والاستفادة من خواصها الواقية من الضوء الأزرق، مما يضمن قضاء أوقات طويلة أمام الشاشات الرقمية بدون خوف من تأثيرات الأشعة على بشرة الوجه.

هدف جلويش

 تدرك هدى قطّان بوصفها رائدة أعمال تدير العديد من شركات التجميل أهمية تقديم مستحضرات عالية الأداء، وهذا ما تتيحه منتجات جلويش التي تعتني بالبشرة وتمنحها مظهراً جذاباً بأقل جهد ممكن.

وتهدف العلامة إلى الاستمتاع بإطلالة طبيعية ومثالية بدون مستحضرات تجميل وباستعمال مكوّنات مفيدة للبشرة. وتضمّ هذه المكوّنات بعض المواد المستوحاة من علامة ويشفول المفضّلة، والتي تعمل على تغذية البشرة وتعزيز جمالها الطبيعي.

وتعتزم العلامة، التي تُعدّ الإضافة الأحدث إلى عائلة هدى بيوتي، إطلاق عدد من المنتجات على مدار العام اعتباراً من يونيو 2021، حيث سيتم طرحها بأسعار متاحة على منصة ShopHudaBeauty.com وضمن مجموعة مختارة من المتاجر حول العالم.

 ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقعها الإلكتروني أو الحسابات عبر المنصات الاجتماعية

hudabeauty.com

Instagram: hudabeauty

Facebook: Huda Beauty

آخر الأخبار