جدل حول إنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

 جدل حول إنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني
شارك الخبر

جيهان غديرة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد أن عمرو دياب ودينا الشربيني انفصالا عن بعضهما البعض.

كما تناقلت الصحف مؤخرا ، أسئلة كثيرة عن حقيقة  انفصال الفنان المصري ​عمرو دياب​ والممثلة المصرية دينا الشربيني، وذلك بعد الكثير من المعلومات التي تحدثت عن وقوع شجار بينهما مؤخراً خلال توجدهما في أحد الاماكن السياحية.

وعاد الحديث بقوة عن هذا الموضوع، خاصة بعد إشارة عدد من المتابعين إلى حذف دياب للشربيني من قائمة الحسابات التي يتابعها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلى الرغم من عدم صدور أي رد فعل من الطرفين بالنفي أو الإثبات، إلى أن الأخبار انتشرت بشكل واسع على مواقع السوشيال ميديا.

ولكن ما زال الثنائي محتفظين بالصور التي تجمعهما سوياً على حساباتهما  الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وما زالت الفنانة دينا الشربيني محتفظة حتى الآن بآخر منشور لها عبر حسابها بموقع إنستغرام وهو عبارة عن مقطع فيديو يحتوي على عدد من صورهما سويا بتاريخ 11شباط الماضي تهنئ فيه عمرو دياب بعيد ميلاده على أنغام أغنية (أماكن السهر) التي طرحت مؤخراً.

إضافة إلى  استمرار دينا في متابعته ومتابعة حسابات أبنائه الأربعة نور ابنة شيرين رضا، عبدالله وجنا وكنزى، أبناء زينة عاشور، ومتابعتها لحساب زينة نفسها.

ويذكر أن الثنائي كانا  موجودين خلال الأيام الماضية سويا بإحدى المدن الساحلية في مصر، وما زالت التساؤلات مستمرة حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني مطروحة بقوة،  خاصة أنه لم يظهر أي منهما حتى الآن لنفي الخبر أو تأكيده بشكل رسمي.

ويأتي هذا الجدل حول علاقة دياب والشربيني، بعد أيام على الضجة الكبيرة التي أثيرت حول إنفصال الفنان المصري ​تامر حسني​ وزوجته مصممة الأزياء المغربية ​بسمة بوسيل​، والذي إنتهى بتصالحهما.

آخر الأخبار