تقرير صحفي سري: نهاية “شهر العسل” بين ميسي وبرشلونة في يونيو

 تقرير صحفي سري: نهاية “شهر العسل” بين ميسي وبرشلونة في يونيو

ميسي

شارك الخبر

ظفرالله المؤذن – الدوحة

ألقت خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، وهي الأولى التي يلحقها الأرجنتيني سيميوني بمواطنه ميسي، بظلالها على مستقبل الأسطورة الأرجنتينية. 

وتراجع مستوى ميسي في هذا الموسم، وأصبح واضحا سواء على مستوى التهديف أو على صعيد صناعة الفرص، وتحول “البرغوث” إلى شبح لذلك اللاعب المرعب.

وأثبتت التجربة التي مر بها ميسي مع برشلونة في أغسطس الماضي، بأنه يريد طي صفحة نادي الأحلام الكاتالوني، واختيار وجهة أخرى غير معروفة .

ميسي رغم أنه خرج فائزا من معركته مع بارتوميو فقد متعة اللعب مع بلوغرانا، وأصبح يؤدي واجبا ثقيلا ولا يريد أن يكلف نفسه ويكفي أنه صرح مؤخرا بقوله “لست مسؤولا عن الأزمة التي يتخبط فيها برشلونة”.

تقرير صحيفة سبورت الكاتالونية القريبة من برشلونة يؤكد ان نهاية شهر يونيو المقبل سيكون نهاية شهر العسل بين ميسي وبرشلونة ، حيث سيكون متاحا للارجنتيني بالرحيل في صفقة مجانية ما يعني انهيار برشلونة ،لان ميسي ليس مجرد نجم كرة عبقري بل هو مصرف متحرك بمئات الملايين وهو وراء الشركات الراعية ، وغيابه سينعكس سلبيا على اسهم برشلونة في البورصة كما سيقلص اهتمام الشركات العالمية الكبيرة تجاهالنادي الكاتالوني ، ولا ننسى أنإ قليم كاتالونيا يتنفس بميسي منذ أكثر من 15 عاما حقق فيها البلوغرانا كل الألقاب المحلية والقارية والدولية ، فضلا عن فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية عديد المرات وجوائز الفيفا ولقب هداف الليجا لسنوات متصلو.

وتشسر سبورت في تقريرها الى ان وجهة ميسي غير معروفة رغم تردد انباء عن عرض مانشستر سيتي الذي يمتلكه رجل الاعمال الاماراتي منصور بن زايد ، غير ان غارديولا فاجىء الجميع عندما قال : ميسي لم يعد يدخل في حساباتي.

غير ان البريمير ليغ تبقى وجهة محتملة لميسي وربما يتحرك مانشستر يونايتدوحتى ليفربول ، وتبقى وجهة اخرى محتملى جدا وهي باريس سان جيرمان الذي تعود ملكيته لصندوق الاستثمار القطري وقد يكون ميسي سعيدا مرة اخرى بالاجتماع بصديقه نيمار تحت سقف واحد في العاصمة الباريسية .

آخر الأخبار