تفاصيل جديدة ومثيرة حول مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال

 تفاصيل جديدة ومثيرة حول مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال
شارك الخبر

سعاد قبوب

كشفت وسائل اعلامية مصرية عن مصادر قضائية، تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وأفادت المصادر بأنه قام بضربها على رأسها بمقبض مسدس حربي كان بحوزته ثم شوه وجهها بماء نار ودفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وأضافت المصادر أن مديرية أمن الجيزة، أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار “أ.ح” بقتل زوجته شيماء جمال فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأضافت أن المجني عليها المذيعة شيماء جمال زوجة ثانية له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً يفيد بتغيب مذيعة تلفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تدعى شيماء جمال، لتبين من خلال التحريات أنها تقدم برنامج “المشاغبة” وكانت المفاجأة عندما أبلغ زوجها المستشار عن اختفاء زوجته قبل كشف جثتها داخل مسكن الزوجية بـ20 يوماً وأن التحريات الأمنية بعد أن تبينت جدية البلاغ قامت بتشكيل فريق أمني لكشف ملابسات اختفاء شيماء جمال.

كما تتبع الفريق الأمني خط سير مذيعة شيماء جمال، وتبين أنها كانت داخل محل كوافير وقت آخر ظهور لها. وقبل إغلاق هاتفها المحمول، وكشفت التحريات أن زوجها كان في انتظارها في الطريق العام. وأنه ظل كثيراً حتى رافقته متجهين إلى منزل الزوجية في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

آخر الأخبار