تعرف على حجم دعم بلدية تومليلا السويدية للأحزاب وقيمة رسوم النظافة

 تعرف على حجم دعم بلدية تومليلا السويدية للأحزاب وقيمة رسوم النظافة
شارك الخبر

 السويد خاص

في كل عام ، وفقًا لقانون البلدية ، يقرر مجلس المدينة دفع الدعم المالي للأحزاب الممثلة في المجالس البلدية لبلدية Tomelilla.

ويحكم حجم المنح بشكل أساسي عدد التفويضات في حزب المجلس البلدي  وفقًا لنموذج مع مبلغ أساسي للسعر كأساس ، يُقترح على كل طرف تلقي 10000 كرونة سويدية في الدعم الأساسي ولهذه الغاية 7509 كرونة سويدية لكل تفويض.

سيكون التوزيع بعد ذلك:

المعتدلون: SEK 70،072

حزب الوسط: SEK

70،072 الليبراليين: 17،509 SEK

الديمقراطيون الديمقراطيون: 17،509 SEK

الديمقراطيون الاشتراكيون: 85،090

SEK

الحزب اليساري: 25،018 SEK الحزب الأخضر: SEK 17،509

الديمقراطي السويدي: 85،090 SEK

ويقرر المجلس البلدي أن يقترح على مجلس المدينة دفع دعم الحزب وفقًا لذلك. يجب تقديم تقرير مكتوب يوضح دعم الحزب للغرض المقصود وفقًا للقانون البلدي وشهادة الفحص ، إلى المجلس في موعد لا يتجاوز 30 يونيو 2021.

في سياق اخر قدمت الشركة البلدية Österlens Kommunala Renhoudnings AB مقترحات بشأن تعريفة تنظيف للعام المقبل لبلديتي Tomelilla و Simrishamn ، وتمثل التعريفة زيادة بنسبة 3 بالمائة. يحتوي الاقتراح على رسوم مختلفة محددة بمزيد من التفصيل.

وستغطي تعريفة التنظيف تكاليف ، من بين أمور أخرى ، حاويات النفايات ، وأعمال الجمع ، والنقل ، والمعالجة ، ومراكز إعادة التدوير المشتركة ، ومعالجة النفايات الخطرة للأسر المعيشية ، والأثاث والبطاريات المبردة للنفايات ، والمعلومات والمشورة ، والتخطيط والإدارة ، والفواتير وإجراءات المطالبات والضرائب.

ويقرر المجلس البلدي اقتراح المجلس البلدي لاعتماد رسوم التنظيف.

آخر الأخبار